الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة، تعتبر أغاني الشيلة هي أغاني فلكلورية في منطقة الخليج العربي، وقد تميز ماجد الخضير بصوته الرخيم وإحساسه المرهف وقد تفاعل الكثير من جماهيره مع كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين، حين أداها مع الموسيقى، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة.

كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة

حيث أنه تتمثل كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين التي أداها الفنان ماجد خضير بصوته المميز، وقد جاءت كلماتها كما يلي:

أبشر بعزّك وفالِك زيـن

أنا على هقوتك فيه

اطنخ وباقي الامور تزين

وابشر بحفْله خياليه

تبشر من عيوني الثنتين

عمك ماناقصه حميه

غالي ولا نترك الغالين

من دونك الروح مهديه

هذي مافيها يسار يمين

والحر يااصل هقاويه

لو مطلبك من ورا برلين

جبناه لارض السعوديه

بكسر لك الليله الروتين

والحربي اضرب له تحيه

ربعك معبد معك وافين

عَسكر بارود السعوديه

ماينقسم صفهم قسمين

سوا ليا ثارت الهيه

مجدً بقْت سيرته حيه

يوم أن شهب السنين سنين

وقفتهم صفت النية

استمع إلى شيلة أبشر بعزم وفالك زين

حيث أننا يمكن أن نستمع إلى أغنية أبشر بعزك وفالك زين التي أداها المطرب والمغني الخليجي ماجد خضير، من خلال أن نضغط على زر المشغل التالي:

رابط تحميل أبشر بعزك وفالك زين MP3

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط تحميل شيلة أبشر بعزك وفالك زين التي غناها الفنان الخليجي ماجد خضير، بصيغة ملف ان بي ثري، بجودة عالية وبدقة عالية الجودة، ويمكن الاستماع لها في جميع الأوقات بعد أن نقوم بتحميل الأغنية من دون أي حاجة لشبكة الإنترنت، من خلال الرابط التالي، من هنا.

كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة، هكذا نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تعرفنا على كلمات شيلة ابشر بعزك وفالك زين، وتعرفنا على رابط الاستماع للأغنية، ورابط تحميلها للاستماع لها من دون اتصال بشبكة الانترنت.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كلمات شيلة أبشر بعزك وفالك زين كاملة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *