الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول، هي ممثلة وفنانة مصرية الجنسية عرفت في الساحة الفنية في وقت متأخر، ولكنها على الرغم من ذلك تمكنت من أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة وصلت لجميع مناطق حدود العالم العربي، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول.

كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول

تعتبر عارفة عبد الرسول فنانة وممثلة مصرية الجنسية، ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في حي الحضرة الذي يقع في محافظة الاسكندرية، ولدت في التاسع عشر من شهر فبراير للعام 1954 ميلادي، عاشت وترعرعت في جمهورية مصر العربية، بدات العمل كقاصة من خلال خشبة المسرح، بعدها بدأت العمل في الثمانينات في إذاعة الإسكندرية، بعدها انضمت لفرقة الورشة المسرحية، وتمكنت من أن تحقق شهرة كبيرة وواسعة، خاصة بعد أن أدت حكايتها :حكايات بنت البقال”، وفي خلال ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية مثل مسلسل: موجة حارة، بدون ذكر أسماء، وإمبراطورية مين، تحت الارض.

كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول

ولدت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول في تاريخ التاسع عشر من شهر فبراير من العام 1954 ميلادي، وتبلغ من العمر حوالي 69 عام، ولدت في حي الحضرة المتواجد في محافظة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، وبدات مسيرتها الفنية في عمر متأخر، خاصة بعظ انتقالها لتعيش في محافظة القاهرة، وكانت تبلغ 50 عام من عمرها، حين أدت أول دور درامي لها، وتمكنت من ان تثبت موهبتها في التمثيل.

حساب عارفة عبد الرسول فيسبوك الرسمي

تمتلك الفنانة عارفة عبد الرسول حساب رسمي وموثق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتشارك من خلاله متابعيها صورها وأخر اخبارها والمسلسلات الجديدة التي تشارك فيها، ويتابعها عدد كبير من المتابعين عبر الصفحة، كما ويمكن الوصول إلى حسابها عبر الرابط التالي، من هنا.

كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول، هكذا نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هي الفنانة والممثلة عارفة عبد الرسول، وما هي أهم المعلومات عنها، كما وأننا تعرفنا على عمرها الحقيقي، ورابط حسابها الرسمي على انستجرام.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم عمر الفنانة عارفة عبد الرسول .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *