الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، حيث أن كرة القدم شهدت مجموعة كبيرة ومتميزة من الأهداف التي تعتبر الأسرع في تاريخ الساحرة المستديرة، خاصة في تسعينات القرن الماضي، وما زالت حتى هذه اللحظة كرة القدم تشهد الكثير من الأهداف المميزة، عن طريق ضربات الجزاء والضربات الحرة المباشرة، وغيرها من الأهداف من خلال المقال التالي سوف نتعرف على أسرع هدف في تاريخ كرة القدم.

أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

يعتبر هدف اللاعب نواف العابد لاعب نادي الهلال السعودي السابق الذي سجله في مرمى نادي الشعلة هو أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، حين انتهت المباراة في ذلك الوقت ب4 أهداف نظيفة، وسجل الهدف بعد مرور ثانيتين فقط من الوقت الأصلي في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، ولكن الهدف لم يحتسب ضمن الأهداف المسجلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بسبب مخالفة نادي الهلال السعودي لشروط هذه البطولة وانضمام 7 لاعبين فوق سن ال23 عام، وحسبت ذلك الوقت النتيجة 3 أهداف لنادي الشعلة.

من هو نواف العابد صاحب أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، ويعتبر من أشهر لاعبي الكرة في المملكة، يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي الشباب السعودي، ويحمل قميص رقم 14، وكان يلعب في السابق لصالح نادي الهلال السعودي، ولد في العاصمة الرياض، بتاريخ 26 يناير عام 1990 ميلادي، وهو في الوقت الحالي يبلغ 30 عام من عمره، ويقيم في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أنه يبلغ 1.69 سم، ويلعب في مركز الوسط وصانع أهداف.

قائمة لأسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم

هناك الكثير من الأهداف المميزة، والتي حققها عدد من اللاعبين في كرة القدم، ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على قائمة لأسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم:

الرقماسم اللاعبالوقت
1اللاعب السعودي نواف العابدبعد مرور ثانيتين
2اللاعب الدانماركي نيكلاس بينتنر2.1 ثانية
3اللاعب البريطاني مارك بروس2.4 ثانية
4اللاعب البريطاني جيم فريات4 ثوان
5اللاعب البرتغالي رفائيل لياو6.2 ثانية
6اللاعب الإيرلندي شين لونغ7.69 ثانية
7اللاعب الأسترالي تيم كاهيل8 ثوان
8اللاعب الإنجليزي ليدلي كينج9.82 ثانية
9اللاعب الهولندي روي ماكاي10 ثوان
10اللاعب الإنجليزي آلان شيرر10.52 ثانية

أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على ما هو أسرع هدف في تاريخ الساحرة المستديرة، ومن هو صاحب هذا الهدف، كما وأننا تعرفنا على قائمة بأسماء أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أسرع هدف في تاريخ كرة القدم .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *