الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة، الأغنية التي كتبها الشاعر السعودي تركي آل شيخ واحد من أشهر شعراء المملكة العربية السعودية، والذي تنوعت أعماله الادبية التي قدمها، وهذه الأغنية تعتبر من أفضل الأغاني التي قدمها الفنان رابح صقر، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة.

كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة

حيث ان أغنية أبرك الساعات التي قدمها الفنان والمطرب السعودي رابح صقر تعتبر من أفضل الاغاني السعودية وأشهرها، وتشتمل كلمات الأغنية على العديد من الكلمات الشعرية، وهذه الكلمات كما يلي:

ابرك الساعات
أبرك الساعات عندي يوم أشوفك
وأحلى لحظات العمر يومك تجيني
وأشعر أنك يوم تتحدى ظروفك
كأنك تفتح على الأحلام عيني
معك ما خذني، برغم إحساس خوفك
ومعك أسافر من حنينك لحنيني
وكل ما حطيت بكفوفي كفوفك
أشعر أني مالك الدنيا بأيدينا
أنا وإحساسي وقلبي من ضيوفك
والحياة بطولها بينك وبيني
من يقول إني أملّك أو أعوفك؟
وإنت قبل أعيش فيك تعيش فيني
ما أحد مثلك، ونادر في وصوفك؟
من كتب حبك على صفحة جبيني
وكل ما تحكي لي تطربني حروفك
لين إحلوت مع سنينك سنيني
كيف إعجازية وأرد معروفك
يوم ما غيرك ملأ قلبي وعيني
كيف أبجازيك وأرد معروفك
يوم ما غيرك ملا قلبي وعيني

الاستماع لأغنية أبرك الساعات رابح صقر

تتحدث هذه الأغنية وتعبر عن بركة الوقت الذي يعيشه المحب لظى رؤيته لمحبوبته، وتتفتح فيه الأحلام أمام عينيه عندما يراها، ويكون هو وإحساسه وقلبه من ضيوفه، ويجدر بنا الإشارة إلى أننا يمكن أن نستمع لهذه الأغنية من خلال المشغل التالي:

رابط تحميل أغنية أبرك الساعات MP3

يمكننا القيام بتحميل أغنية أبرك الساعات على أجهزتنا المختلفة من خلال الانتقال ألى رابط التحميل للملف الصوتي التالي بشكل مباشر، من هنا، حيث أن هذه الأغنية تعبر عن عجز الشاعر في أن يقوم بوصف حبيبته، وأنه لم يملأ قلبه ولا عيناه سواها، ولم تحل أيامه وسنينه سوى معها.

كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال على موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على كلمات أغنية أبرك الساعات، كما وأننا تعرفنا على رابط الأغنية وكيفية الاستماع لها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كلمات أبرك الساعات رابح صقر كاملة مكتوبة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *