الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة، واحد من أفضل المسلسلات العربية التي تعرض في الوقت الحالي، والذي حقق نجاح كبير في الموسم الأول والثاني منه، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والغموض، وهو من بطولة الممثل المصري حمادة هلال، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث ويكيبيديا

تدور أحداث المسلسل حول البطل صابر الذي يحارب الجن، ويجسد شخصية صابر الفنان المصري حمادة هلال، الذي يتمكن من حرق مكتبة الجن في الجزء الأول من المسلسل، كما وأنه يتغلب عليه في الموسم الثاني، إلا أنه في الموسم الحالي سوف يقابل أخطر أنواع الجن، والذي يسمى قذح،  هذا الجن يسكن في مغارة، ويتم تناول العديد من الأحداث المشوقة خلال حلقات المسلسل التي تدور حول الرتب والغموض، وظهر في هذا الموسم الكثير من الشخصيات المميزة.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة

يمكننا أن نتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح الموسم الثالث والثنوات الناقلة لها، من خلال الجدول التالي:

القناةموعد العرضموعد إعادة العرض
 قناة Mbc مصر الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشرة ليلاً منتصف الليل
 قناة Mbc مصر 2 الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءً

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثالث

يتم نقل مسلسل المداح عبر شبكة قنوات ام بي سي مصر الأولى والثانية، والتي تعتبر هي القنوات الحصرية الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثالث الذي يحمل عنوان أسطورة العشق، وقد قامت هذه القنوات بشراء حقوق نشر المسلسل كاملة، وهي ايضا قامت بنقل الموسمين الأول والثاني من المسلسل في السنوات السابقة، كما وأننا يمكننا التعرف على تردد هذه القنوات عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي:

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميز
mbc masr 1 نايل سات12015عمودي V5/627500
mbc masr 2 نايل سات12322عمودي V5/627500

من هو مخرج مسلسل المداح الجزء الثالث

مخرج الموسم الثالث من مسلسل المداح هو المخرج المصري أحمد سمير فرج، كما وأنه من تأليف شريف يسر وأمين جمال والأستاذ أيمن أبي المجد.

من هو بطل مسلسل المداح الجزء الثالث

كان الممثل والفنان المصري حمادة هلال هو بطل الموسمين الأول والثاني من مسلسل المداح، وهو أيضا بطل الموسم الثالث من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة، إلى هنا نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلاله تمكننا من التعرف على مواعيد عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح، الذي يعرض في السباق الرمضاني 2023، كما وأننا تعرفنا على كا هي القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثالث، ثم تعرفنا على مخرج ومؤلف هذا الجزء من المسلسل، ثم تعرفنا على من هو بطل هذا الجزء من المسلسل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 وما هي القنوات الناقلة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *