الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة، مما لا شك فيه انه هنالك العديد من أنواع التماثل في الحيوانات ومن اهم هذه الأنواع هو التماثل الكروي وكذلك التماثل الاشعاعي وكذلك التماثل ثنائي الاضلاع وكذلك التماثل الثنائي وكذلك انعدام التماثل والذي يعني عدم وجود تماثل وتناظر في مجموعة من الحيوانات حيث ان هذه الحيوانات تكون غير متماثلة وغير متناظرة وشكلها غير منتظم وغير ثابت ويتغير ويصعب وصفه والتعبير عنه بدقة ومن اهم الأمثلة على الحيوانات التي تكون عديمة التماثل هي الاميبا وكذلك بعض أنواع الاسفنج المائي.

نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة

يمكن التعبير عن التماثل الكروي بالتماثل الذي يكون شكله كرويا في التماثل حيث ان هذا النوع من التماثل لا يحتوي على ما يسنى بالمحور حيث ان جسم الحيوان في هذه الحالة يكون اقرب ما يكون الى شكل الكرة ويوجد للتماثل الاشعاعي عدد من الأقسام مثل الرباعي.

  • السؤال هو التالي: نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة

الالإمارات اليوم هي التالي: نوع التماثل هو تماثل جانبي.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *