الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية، حيث أن هذه البطاقة تعمل على تقديم مبادرة خيرية، كما وأنها تقدم عروض خاصة بالعائلات الفقيرة، وتصل نسبتها إلى 30% توفير شهريا، تكون على جميع السلع الأساسية التي يتم شراؤها من هذه الأسواق، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية.

رابط استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

حيث أنه يمكن الاستعلام في الوقت الحالي عن بطاقة العثيم الخيرية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لاكتساب العثيم، من هنا، وقد قامت اسواق اكتساب بإطلاق مبادرة خيرية تحمل اسم اكتساب التعاوني، والهدف منها هو توفير خصومات على السلع الأساسية للأسر الفقيرة والمحتاجة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هي خطوات استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

هناك عدة خطوات من أجل الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية، والتي تتم من خلال ما يلي:

الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية إلكترونيا

  • الدخول إلى الموقع الرسمي “من هنا“.
  • كتابة اسم المستخدم ورقم البطاقة.
  • الذهاب إلى صفحة حساب المستخدم.
  • النقر على تبويب رصيد البطاقة.
  •  إدخال رقم البطاقة.
  • النقر على أيقونة إرسال.
  • يتم الاستعلام عن رصيد بطاقة العثيم الخيرية.

الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية هاتفيا

كما ويمكننا أيضا أن نستعلم عن بطاقة العثيم الخيرية عن طريق الاتصال بالرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء، 920000702، ويمكن من خلاله أن نتصل على خدمة العملاء والاستفسار عن رصيد بطاقة العثيم الخيرية، حيث أن هذه البطاقة تعمل على تقديم سلع استهلاكية وغذائية وحيوية بسعر مناسب، ويصل حد الدعم حتى 100 ريال سعودي لكل مستفيد شهرياً.

هل يغني تطبيق اكتساب على الجوال عن بطاقة اكتساب البلاستيكية

بالفعل ان استخدام تطبيق اكتساب عبر الهاتف المحمول يمكننا من استخدامه في أي فرع من فروع اكتساب، من دون الحاجة لوجود بطاقة بلاستيكية.

قيمة رسوم التسجيل في اكتساب

يجدر بنا الإشارة إلى أن التسجيل في أسواق اكتساب يكون مجاني من خلال الموقع الالكتروني أن من خلال تطبيق اكتساب.

ما هي فائدة التسجيل في تطبيق اكتساب

حيث أننا يمكننا من خلال التسجيل في هذا التطبيق أن نحصل على الكثير من الخصومات والعروض، وقد تصل قيمة الخصومات من خلاله إلى 50%، كما ويمكننا المشاركة في جميع المهرجانات الخاصة بهذه الأسواق.

رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال المقال السابق تحدثنا عن بطاقة العثيم الخيرية، وما هو رابط الاستعلام عنها، كما وأننا تعرفنا على رسوم التسجيل في اكتساب العثيم، وفائدة التسجيل في تطبيق اكتساب.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول رابط الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *