منوعات

برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز، حيث أن حلقة الإعلامية ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند تعتبر من أكثر الحلقات بحثا عنها عبر محركات البحث، والتي ينتظرها ألاف الاشخاص بفارغ الصبر، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز

بعد أن استضاف رامز جلال في حلقاته الأولى من برنامج المقالب رامز نيفر اند كل من الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد السقا، جاء في حلقة الأمس الحلقة الثالثة من برنامجه مستضيفا الاعلامية المثيرة للجدل في الفترة الاخيرة ياسمين عز، ومن الجدير بالذكر أن برنامج رامز نيفر اند يعرض عبر شاشة ام بي سي مصر يوميا في تمام الساعة السادسة والربع، أي بعد الافطار بشكل مباشر، وينتظره جماهير كبيرة من كافة أنحاء العالم العربي، للتعرف على ضحيته الجديدة، ومشاهدة ردود أفعالهم في نهاية المقلب، وقد وقع ضحيته في الحلقة الثانية الفنان احمد السقا، حيث كان اول ضيف يتعرض لمقلب المطعم الطائر، الذي يكون معلق على ارتفاع كبير، ويفاجئ الضيف بحدوث عطل ما، وتنطلق صافرات الانذار،

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر اند بتوقيت مصر

يتم عرض برنامج رامز نيفر اند عبر شاشات قناة ام بي سي مصر، وفيما يلي اليكم مواعيد العرض:

  • العرض الأول: 18.15 السادسة والربع مساءاً
  • أول تكرار: 1:00 صباحاً
  • التكرار الثاني: 8:00 صباحاً

موعد برنامج رامز على mbc1

  • العرض: 20.00 الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية .. 19:00 بتوقيت فلسطين ومصر
  • الإعادة الأولى: 4.00 الرابعة  صباحاً
  • الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهراً

ضحايا برنامج رامز نيفر اند

تم تصوير برنامج رامز نيفر اند في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذا البرنامج يشهد أجواء من الرعب والإثارة، ومن بين الضيوف الذي وقعوا ضحايا للبرنامج، أحمد السقا، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمد رمضان.

ومن خلال برومو برنامج رامز نيفر إند 2023 ظهر النجوم محمد فؤاد، وأحمد حاتم، وياسمين عز، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومُصطفي كامل، وإمام عاشور، ورضا عبد العال، ومحمود كهرباء، والعديد من النجوم.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال، حيث أننا من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على برنامج رامز نيفر اند؛ وحلقة الاعلامية ياسمين عز، كما وأننا تعرفنا على مواعيد عرض البرنامج، وضيوف البرنامج الذين وقعوا ضحية المقلب.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *