الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023، أحد أهم الشخصيات الفنية التي تمكنت من أن تحقق شهرة كبيرة ونجاح واسع في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك عن طريق مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية، منذ أن بدأت مسيرتها الفنية عام 1963 ميلادي، خاصة من خلال الأعمال الفنية التي تقدمها في شهر رمضان، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023.

من هي الفنانة سعاد عبدالله ويكيبيديا

هي فنانة مشهورة وممثلة تحمل الجنسية الكويتية، وقد ولدت في مدينة البصرة في دولة العراق، وذلك في تاريخ الثاني من شهر سبتمبر من العام 1950 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أنها تعتنق الديانة الإسلامية، وهي حاصلة على لقب سندريلا الشاشة الخليجية، وقد عرفت منذ أن كانت في عمر صغير، من خلال المشاركة في الكثير من الأعمال المسرحية والسينيمائية، وقد تمكنت من أن تحقق نجاح كبير في الوسط الفني عام 1963 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أن أصل الفنانة سعاد عبد الله يرجع لأسرة من أصل عراقي، إلا أنها حاصلة على الجنسية الكويتية، وذلك بعد أن تزوجت من المخرج الكويتي الجنسية فيصل الضاحي، وقد أنجبا 3 أبناء، وهم: طلال ، فواز ، عاليا.

اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023

تقدم الفنانة الكويتية سعاد عبد الله خلال شهر رمضان 2023 ميلادي مسلسل يحمل عنوان مجاريح، وهذا المسلسل يعتبر واحد من أقوى الأعمال التلفزيونية الدرامية التي تمكنت من أن تحقق نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية في جميع أنحاء العالم العربي ودولة الكويت، وسوف يستمر عرض المسلسل طول شهر رمضان، وتدور الأحداث عن امرأة في الثمانينات من عمرها، والتي تخرج بعد عشرات السنوات بسبب تهمة لفقها لها زوجها.

موعد عرض مسلسل سعاد عبدالله رمضان 2023

بدأ عرض مسلسل مجاريح بطولة الفنانة سعاد عبد الله بالتزامن مع بداية شهر رمضان 2023 ميلادي، ويتم عرضه في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الكويت، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الخامسة عبر قناة الكويت، كما وأنه يتم عرضه عبر قناة MBC دراما في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة التاسعة صباحا، كما وأنه يتم عرض المسلسل عبر قناة قطر في تمام الساعة التاسعة نساء، بينما تعرض عبر قناة الشارقة في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء.

كم عمر الفنانة الكويتية سعاد عبدالله

ولدت الفنانة سعاد عبد الله في تاريخ الثاني من شهر سبتمبر من العام 1950 ميلادي في العراق في مدينة البصرة، وهي في الوقت الحالي تبلغ من العمر 72 عام.

على أي قناة يعرض مسلسل مجاريح

يتم عرض مسلسل مجاريح للفنانة سعاد عبد الله على العديد من القنوات التلفزيونية، منها:

  • قناة الكويت.
  • قناة ام بي سي دراما.
  • قناة الشارقة.
  • قناة قطر.

اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي تحدثنا من خلاله عن اسم المسلسل الذي تقدمه الفنانة سعاد عبد الله في رمضان 2023، كما وأننا تعرفنا على وتعرفنا على موعد عرض المسلسل، وكم عمر الفنانة سعاد عبد الله، وعلى أي قناة يتم عرضه.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول اسم مسلسل الفنانة سعاد عبدالله رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *