الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023، كما اعتدنا على ما يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري، فهو يقوم بتقديم العديد من البرامج المختلفة والمميزة التي يعرضها خلال شهر رمضان، حيث أنه يقوم بعرض قضايا لم يسبق الحديث عنها، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023.

ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023

يقدم الإعلامي أحمد الشقيري في رمضان 2023 برنامج سين الجزء الثاني، والذي قدم الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2022، وكان يتحدث خلاله عن التطور والازدهار التي حدثت في العديد من قطاعات المملكة العربية السعودية، كما وأنه تحدث عن القضايا الاجتماعية، وكيفية كشف الحقيقة، والتعرف عن طريق طرح الأسئلة، واسم البرنامج مشتق من كلمتين، وهما: “سؤال” و “تحسين” حيث أنه يعكس الفكرة التي يدور حولها البرنامج.

فكرة برنامج أحمد الشقيري سين الموسم 2

يناقش هذا البرنامج بعض الاحداث التي حصلت، مثل: بطولة كأس العالم 2022، كما وأنه سيتم إقامة جولة حول العالم واستعرض من خلالها الكثير من الأمور، مثل التعرف على أطول شلال داهلي في العالم، وأكبر مزرعة عمودية، والتعرف على أطول خطوط إنتاج للألمونيوم، كما واستعرض أهمية التشجير وكيفية التشجير، وما هي أهمية الضحك للإنسان، ورجال الإطفاء خلف الكواليس وغيرها.

موعد برنامج أحمد الشقيري 2023

تم عرض أول حلقات برنامج الإعلامي أحمد الشقيري بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك 1444، قبل آذان المغرب الأول في رمضان 2023، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة MBC1، وهذا البرنامج يتحدث عن ظواهر نادرة تحدث على الكوكب، ولم تسنح الفرصة للكثير أن يشاهدوا على أرض الواقع، مثل مشاهدة بقرة تلد، وغيرها.

عن ماذا يتحدث برنامج أربعون للإعلامي أحمد الشقيري

حيث أن كتاب أربعين للإعلامي الشهير أحمد الشقيري يتحدث عن بعض التجارب التي حصلت في حياته، وكيف استفاد من هذه التجارب، كما وأنه ألف هذا الكتاب في أربعين يوم عند خلوته وابتعاده عن الناس وعن مشاغل الحياة في جزيرة نائية.

متى انتهى برنامج خواطر في اي عام

قبل برنامج سين كان الإعلامي أحمد الشقيري يقدم برنامج خواطر، والذي كان يتكون من عدة أجزاء ومواسم، كما وأن الموسم الأخير من البرنامج كان في رمضان 1936 هجري، الموافق للعام 2015 ميلادي.

ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023، هكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، الذي من خلال أسطره تمكننا من أن نتعرف على اسم برنامج أحمد الشقيري في شهر رمضان الحالي، كما وأننا تعرفنا على فكرة البرنامج وما هي مواعيد عرضه، وتعرفنا على برامج أحمد الشقيري السابقة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *