الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كيف تصبح لاعب روليت محترف

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كيف تصبح لاعب روليت محترف، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كيف تصبح لاعب روليت محترف، وذلك رغم أن كافة ألعاب الكازينو معتمدة بشكل كبير على الحظ، إلا أن اللاعبين يقومون بوضع خطط معينة لاستخدامها خلال اللعب، ولكن هذا لا يعني بأن الخطط سوف تتفوق على الحظ، ولكنها تكون عبارة عن جزء من اتخاذ المخاطرة المحسوبة من أجل العمل على زيادة فرص الفوز، حتى وإن كانت معتمدة على الحظ، وفي حال كنت من محبي هذه الألعاب، خاصة لعبة الروليت، فيمكنك أن تصبح لاعب محترف وتنافس كبار اللاعبين في العالم، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كيف تصبح لاعب روليت محترف.

ما هي لعبة الروليت ويكيبيديا

حيث أن هذه اللعبة مكونة من عجل يدور، ويضم حوالي 37 خانة موزعة عليها أرقام من 0 حتى 36، باستثناء الروليت الأمريكي فهو يضم 38 خانة، بنفس الترقيم ولكن بإضافة رقم 00، ويتم تقسيمها بالتساوي باللونين الأسود والأحمر، وتحتوي على كرة صغيرة لونها أبيض، تلقى بعكس اتجاه دوران عجل الروليت، والهدف من اللعبة هو تنبؤ مكان استقرار الكرة عندما يتوقف العجل، ويحسم الفوز والخسارة في اللعبة الرهان المتفق عليه في البداية.

كيف تبدأ بلعب لعبة الروليت

يقوم اللاعبين بوضع رهاناتهم على مكان استقرار الكرة، وفي حال أصاب أحدهم التوقع فهو الفائز، وهناك قوانين مختلفة في الرهانات، نوضحها لكم فيما يلي:

رهانات داخلية

الرهانات التي يقوم اللاعبين بوضعها على رقم أو أكثر من رقم في نفس الوقت، كما وأنه من الممكن أن يتم وضع الرهانات على أرقام متجاورة على نفس الخط الأفقي، ويمكن أيضا للاعب أن يضع الرهان على 4 أرقام تتقاطع مع بعضها، وهذا يسمى بالرهان المربع.

رهانات خارجية

وهي التي تكون معتمدة على مجموعة متعددة من الأرقام، مثال: الرهان على مجموعة الأرقام من 1 إلى 18، وهذا ما يسمى بالرهان النصف السفلي، أو الرهان على الأرقام من 19 إلى 36 وهذا يسمى بالرهان النصف علوي، كما ويمكن الرهان على لون الخانة التي من الممكن أن تستقر عندها الكرة، أو عند العدد الفردي أو الزوجي.

نصائح حول لعب الروليت 

قبل أن تبدأ بلعب هذه اللعبة لأول مرة، يجب عليك أن تتبع بعض النصائح من أجل تفادي الخسائر الكبيرة، وعليك أن تتذكر بأنه يجب عليك الرهان بمسؤولية والتعرف على كيفية التوقف ومتى يجب أن تتوقف.

ابدأ برهانات صغيرة

عليك البدء بوضع مبالغ قليلة من أجل أن تتعرف على طريقة اللعب وكيفية الفوز، حيث أن اللعبة معتمدة بشكل كبير على الحظ، ومن الوارد أن تخسر.

ابدأ بالرهانات الخارجية

تكون الرهانات الخارجية أسهل لتبدأ بها وتتعلمها، حيث أنها معتمدة على الاحتمالات التي تراها بعينك، مثل: لون الخانة أو مجموعة الأرقام أو رقم فردي/زوجي.

العب الروليت المجاني أولاً

قبل أن تقامر بأموالك، عليك البدء في المواقع التي تقوم بتقديم النمط المجاني، أو التجريبي، وهذا من أجل التدرب عليها والتعرف على كيفية اللعب.

تجنب تعويض الخسائر

تعتبر من أكثر الأخطاء الشائعة هو أن ترجع للرهان من أجل أن تعوض الخسارات السابقة، فالأمور لا تسير على هذا النحو، واحتمالات الفوز والخسارة واحدة في كل مرة تلعب بها، لذلك تجنب الرهانات الكبيرة من أجل تعويض الخسائر.

توقف عند الحاجة

عليك أن تلعب بمسؤولية، ويجب التوقف قبل أن يؤدي الأمر إلى الإدمان، حتى في حالات الفوز، فينصح بأن تتمهل وتتوقف من أجل أن تفكر وتحلل الخطوات السابقة والنتائج.

كيف تصبح لاعب روليت محترف، هكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على كيفية أن تصبح لاعب محترف في لعبة الروليت، تعرفنا على بعض قوانين هذه اللعبة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كيف تصبح لاعب روليت محترف .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *