تعليم

ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية، يوجد العديد من القوانين والقواعد التي تستخدم في الخلية حيث يوجد العديد من اقسام الخلية مثل الخلية الحيوانية والخلية النباتية والتي يوجد فيها العديد من التشابهات مثل وجود النواة في الخليتين ويوجد العديد من الاختلافات مثل وجود البلاستيدات الخضراء موجودة في الخلية النباتية ولا توجد في الخلية الحيوانية يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية.

ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية

 تحتاج الخلايا للنمو العديد من الاشياء مثل غاز ثاني اكسيد الكربون وتعتبر حلقه كلفن من العمليات الحيوية المهمة التي تحدث في الخلايا والتي تكون موجودة في جميع الخلايا باختلاف أنواعها حيث انها تتميز بانها لا تحتاج الى مصدر ضوء لتعمل يسعدنا في موقع اجابة المساعده في الحصول على الالإمارات اليوم الصحيحة للسؤال المطروح.

السؤال : ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية؟

الاجابة :  العبارة صحيحة 

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “ينتج عن استخدام إنزيم روبيسكو rubisco في حلقة كالفن تحويل جزيئات co2 غير العضوية إلى جزيئات عضوية تستخدمها الخلية”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *