الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc، المسلسل الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الجاري 2023، حيث أنه مسلسل مصري يؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد رمضان، برفقة عدد من الفنانين المعروفين في جمهورية مصر العربية، من بينهم الفنانة زينة، والفنانة مي كساب، ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc.

ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc

من المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل جعفر العمدة عبر قناة ام بي سي في تمام الساعة 11 مساء كل يوم، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي درامي، ويشارك في بطولته عدد مهم من أبرز الفنانين في مصر، وتبدأ الأحداث حين تأتي سيدة لجعفر العمدة، وتطلب منه مبلغ مالي، ولكنه يشترط عليها أن تتزوجه لمدة 400 يوم ليعطيها طلبها، وتبدأ الأحداث تزداد إثارة وتشويق، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي.

متى موعد إعادة عرض مسلسل العمدة على mbc

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن متى مواعيد إعادة عرض حلقة مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة زينة، إلا أنه في العادة تعيد القناة عرض الحلقات التي تم بثها في وقت متأخر صباح اليوم التالي، حيث أن المسلسل سيتم عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وهي من بطولة الفنان محمد رمضان الذي سيؤدي فيها دور شخصية العمدة القوية والمتحكمة.

من هو بطل مسلسل العمدة رمضان 2023

يعتبر الممثل والفنان المصري محمد رمضان هو بطل مسلسل العمدة الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وهو واحد من أهم ممثلي جمهورية مصر العربية، ويشاركه في البطولة الفنانة زينة، وعدد مميز من نجوم العالم العربي.

ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على قناة mbc، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال الأسطر السابقة تمكننا من أن نتعرف على ما هي مواعيد عرش مسلسل العمدة على قناة ام بي سي،  تعرفنا على موعد إعادة العرض أيضا، ومن هو بطل هذا العمل الفني.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو موعد عرض مسلسل العمدة على mbc .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *