الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟ ، يعد السؤال الاتي من أحد الاسئلة الكلامية التى وردت في مادة  الرياضيات، حيث يعتبر من الاسئلة المهمة في علم الرياضيات التى تتحدث حول قانون أو ظاهرة معينة  في علم الرياضيات .

يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟

يدور السؤال الاتي في مادة الرياضيات، حيث يتحدث من الاساس عن موضوع الكسور والنسبة في علم الرياضيات وهي من أحد أهم المواضيع المهمة، والتى لها  الكثير من الاستعمالات أيضا في واقع حياة الانسان، والتى تعتبر في غاية الاهمية ومن المهم التركيز والفهم الدقيق الى السؤال من أجل القدرة على حل السؤال .

  • يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟

الاجابة/ ساعتان ونصف.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “يستغرق صنبور ماء ساعة واحدة لملء ثلث خزان ماء ، فكم ساعة يستغرق الصنبور لملء خمسة أسداس الخزان؟”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *