الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟ ، يعتبر الحاسب الالي من أحد أبرز الاختراعات التى وصل اليها الانسان في القرن الحالي حيث من خلال الحاسب الالي يتم اجراء عدد كبير من العمليات البرمجية في وقت لا يتعدي الثواني .

يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟

فالحاسب الالي من أبرز الاختراعات التى توصل اليها الانسان في القرن العشرين، حيث  من خلاله يتم انجاز عدد كبي جدا من الاعمال والمسائل الحسابية

  • يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟

الاجابة : 3/ 4 2/6

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “يريد سالم أن يصمم علم للمملكة العربية السعودية على الحاسب الآلي بحيث يكون العلم مستطيل الشكل ، مساحته ١٢ وحدة مربعة . فما هي الأبعاد المناسبة لهذا التصميم ؟”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *