الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان , يقترب شهر رمضان ولكن هذا العام قد يكون مختلفًا بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم، على الرغم من أن رمضان مليء بالبركات والفضائل، إلا أنه قد يصبح صعبًا على الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم، الثابت في هذه الحالة أن رحيلهم ليس بالأمر الهين، لأننا جميعًا نعاني من خسارة كبيرة، وسنتعرف معا على بعض الأدعية في رمضان للأم المتوفية في السطور التالية.

امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان

سنتعرف معا على العديد من الأدعية في شهر رمضان المبارك للأم المتوفية في أول يوم من الشهر الفضيل عبر موقعنا الإمارات اليوم على النحو التالي:

  • اللهم ارحم أمي برحمتك قد سألناك في هذه الأيام الأخيرة من العشر في شهرك المبارك، ووفقني بالدعاء لها في ليلة القدر وأسعدني بالإجابة، واجعلها من أهل الفردوس الأعلى في الجنة، ووسع يا الله لها في قبرها واجعله نورًا ومدخلاً لجنتك، واجعلها ترقى في درجاتها في الآخرة، وتحقق منايتها بدخول جنتك ومغفرتك ورضاك، إنك ولي ذلك فاستجب لي يا الله.
  • اللهم سألتك الإجابة بحق شهر رمضان الكريم لأن تغفر وترحم أمي المتوفية، وتجعل قبرها روضة من رياض الفردوس الأعلى، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم واجعل قراءة القرآن والصدقة والأعمال الصالحة التي نقوم بها في شهر رمضان تكون لها شفيعة يوم القيامة، وأسكنها فسيح جناتك، وأعنا على برّها وصلة رحمها، واجعلها في جنتك من الصالحين والأبرار، اللهم آمين.
  • اللهم بحق يومك المبارك في شهرك الكريم اسألك أن ترحم والدتي المتوفية وتغفر لها وتتجاوز عن سيئاتها وتسكنها فسيح جناتك وتعنا على ذكرها بالدعاء في الدنيا، وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وتجعلها من أهل الفردوس الأعلى في الجنة، وترزقنا الصبر والاحتساب في فراقها، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.
  • اللهم إني اسألك في هذا الشهر الفضيل سؤال اسألك إجابته أن تتجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، وأسكنها فسيح جناتك وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعل الحسرة والألم يغلبان قلبنا، بل اجعلنا نذكرها بالخير والدعاء ونتفكر في الأجر الكبير للدعاء لها ونتعلم منها الصبر والقناعة، وارزقها الراحة والنعيم في قبرها، واجمعنا بها في جنة الخلد، إنك واسع المغفرة والرحمة يا رب العالمين. آمين يا رب العالمين.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم على امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان، وقد تعرفنا ايضا على أن شهر رمضان ولكن هذا العام قد يكون مختلفًا بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم، على الرغم من أن رمضان مليء بالبركات والفضائل، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول امي اقترب رمضان وانتي في قبرك دعاء اول ايام رمضان .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *