الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل، واحد من المسلسلات الرائجة في الوطن العربي، والذي تمكن من أن يجذب عدد كبير من العشاق وجماهير المسلسلات التركية، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين المعروفين في الدراما التركية، وهو من المسلسلات الناجحة، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل.

مسلسل غرور 2023 ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الغرور واحد من أبرز المسلسلات التركية التي حققت نجاح كبير في عام 2023 ميلادي، ويعتبر من المسلسلات الناجحة التي تمكنت من أن تجذب عدد كبير من المشاهدين، خاصة من قبل عشاق المسلسلات التركية، وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، ويتم عرض المسلسل عبر قناة فوكس التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد، وقد تمّ عرض 5 حلقات منه حتى الآن.

ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل

حيث أن أحداث هذا العمل الفني تدور حول شخصية إيليف وأورهان، حيث أنهما يعيشان في مرحلة الخطوبة التي تسبق الزواج، وهما يحبان بعضهما البعض، كما وأنهما يخططان بشكل كبير لحياتهم بعد الزواج، وكيف أنهم يخططون للعيش بشكل مثالي في منزل سعيد، إلا أن الأمور تسوء بشكل كبير، ويواجه أورهان الكثير من المشاكل لتصبح حياته مليئة بالمشاكل، حتى يلتقى عرض من مديرة الشركة سيبيل، وهذا العرض سوف يغير حياته.

من هم أبطال عمل مسلسل غرور 2023

هناك الكثير من الممثلين والفنانين الأتراك الذين شاركوا في مسلسل الغرور، وفيما يلي سوف نتعرف على أسماء أبطال وطاقم عمل المسلسل:

  • كنان: جسد هذه الشخصية الفنان ميرت فيرات.
  • أورهان: جسد هذه الشخصية الفنان ألبيرين دويماز.
  • إيليف: جسد هذه الشخصية الفنانة رويا هيلين في هذا الدور.
  • توركان: جسد هذه الشخصية الفنانة تولين أوزين.
  • ميسود: جسد هذه الشخصية الفنانة سونا سانجاكتار.
  • سيفال: جسد هذه الشخصية الفنانة ليلا غورمن.
  • زينب: جسد هذه الشخصية الفنانة دالما سولماز.
  • علي: جسد هذه الشخصية الفنانة روجهات اوزصوي.
  • سيبيل: جسد هذه الشخصية الفنانة ميليسا أسلي باموق.

عدد الحلقات مسلسل الغرور

تم عرض مسلسل الغرور في بداية عام 2023 ميلادي، وبلغت عدد حلقات مسلسل الغرور 6 حلقات.

ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل، هذه كانت نهاية مقالنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على قصة المسلسل التركي الغرور، كما وأننا تعرفنا على من هم أبطال هذا العمل الفني، وبعض المعلومات عن المسلسل، ثم تعرفنا على عدد حلقات المسلسل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي قصة مسلسل غرور 2023 ومن هم ابطال العمل .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *