الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا، اللاعب السعودي الذي يمتلك مسيرة كروية كبيرة ومليئة بالإنجازات، وذلك بسبب ما يمتلكه من مهارات رياضية وكروية مميزة، ويعتبر من أشهر لاعبي نادي النصر السعودي، من خلال المقال التالية سوف نتعرف على من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا.

من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سابق في الخط الوسط الأيسر في نادي النصر السعودي، حيث أنه انتقل للعب في صفوف النادي عام 2006 ميلادي، وهو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية، ولد في مدينة الحليلة في الإحساء في المملكة العربية السعودية، وتم تصنيفه على أنه يعتبر أفضل لاعب في نادي النصر عام 2007 ميلادي، وهذا التصنيف كان من قبل الإعلامي محمد الدويش والكابتن ماجد عبد الله، حيث أنه تمكن من إحراز الكثير من الأهداف لصالح النادي، ومن ثم انتقل للعب برفقة نادي الاتفاق في العام 2010 ميلادي، وتمكن من أن يلعب برفقة النادي لمدة 4 سنوات، وذلك قبل أن ينتقل للعب برفقة نادي الخليج لموسم واحد، بعدها انتقل إلى نادي النجوم.

من هو اللاعب احمد مبارك السيرة الذاتية

أحد أهم لاعبي نادي النصر السعودي، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سيرته الذاتية وأهم المعلومات عنه:

  • الاسم الكامل: أحمد صالح المبارك.
  • مكان الميلاد: ولد في الحليلة بالأحساء السعودية.
  • مكان الميلاد: 31 مارس / آذار عام 1985م.
  • العمر: 37 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الاعتقاد الديني: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: وسط.

كم يبلغ عمر أحمد مبارك الحالي

يبلغ لاعب كرة القدم السعودي الجنسية أحمد مبارك 38 عام من عمره في العام الحالي 2023 ميلادي، حيث أنه ولد في تاريخ الحادي والعشرين من شهر مارس من العام 1985 ميلادي، وقد انتقل اللعب من نادي العدالة إلى نادي النصر السعودي في عام 2006 ميلادي.

من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا، هذه كانت نهاية المقال، والذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على اللاعب أحمد مبارك، لاعب نادي النصر السعودي، وتعرفنا على أهم المعلومات عنه، وما هي سيرته الذاتية، كما وأننا تعرفنا على عمره الحالي.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو احمد مبارك لاعب النصر السعودي ويكيبيديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *