الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟?

اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد، يوجد العديد من الاسئلة في مادة الرياضيات والتي تتكون من السؤال المقالي حيث يحتاج الى قدرات ذهنية كبيرة في استخراج المعطيات من السوائل واستخدام العمليات الحسابية لإيجاد الحل المطلوب يطرح السؤال في العديد من المواقع الالكترونيه والسؤال المطروح هو اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟   

اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟

 تعتبر مادة الرياضيات من أهم المواد التي تدرس في جميع المراحل التدريسية والتي تحتوي على العديد من المواضيع المهمة مثل الجبر والهندسة والإحصاء وغيرها من المواضيع المهمة للطالب يسعدنا في الإمارات اليوم المساعدة في الحصول على الالإمارات اليوم الصحيحة للسؤال المطروح   السؤال : اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟  الالإمارات اليوم : 12 

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ، فإذا كان عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد ، وعدد الأجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 أجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءاً. فكم عدد الأجزاء التي يحفظها ماجد ؟”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *