الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي، اللاعب السوري الذي يلعب في مركز الهجوم في النادي العربي القطري، وقد تمكن من أن يلعب في الكثير من الأندية المحلية والدولية، وحقق من خلالها شهرة كبير في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي.

من هو عمر السومة ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سوري، ولد في تاريخ 28 من شهر مارس من العام 1989 ميلادي، وهو يبلغ في العام الحالي 2023 ميلادي 33 عام من عمره، ومن الجدير بالذكر أنه ولد في مدينة دير الزور السورية، وهو في الوقت الحالي يلعب في مركز الهجوم في صفوف النادي العربي القطري، وهو يلعب لصالح المنتخب السوري، وهو من أبرز المهاجمين في الدوريات العربية.

ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي

لم يعد اللاعب السوري عمر السومة من أجل اللعب في صفوف نادي الأهلي السعودي حتى هذه اللحظة، إلا أنه يحاول بشكل كبير من أجل العودة للعب في صفوف نادي الأهلي السعودي، خاصة بعد أن رفض كافة المحاولات للنادي العربي القطري، الذي يسعى من أجل تمديد إعارته لموسم آخر، ومن الجدير بالذكر أنه انتقل من أجل اللعب في النادي العربي خلال صيف 2022، ولعب معه لمدة عام.

كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي

تمكن اللاعب السوري عمر السومي من أن يسجل 144 هدف خلال الدوري السعودي، حيث أنه انتقل للعب في صفوف نادي الأهلي السعودي منذ يوليو من العام 2014 ميلادي، وتمكن من أن يسجل أول هاتريك له برفقة هذا النادي في أول جولات دوري عبد اللطيف جميل، وكانت خلال المباراة التي لعبها ضد نادي هجر.

حساب عمر السومة انستجرام الرسمي

حيث أن اللاعب السوري عمر السومة يمتلك حساب رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويدير حسابه تحت اسم Omar Al Somah، ويتابعه هناك 1394 متابع، وهو يتابع 279 شخص، ويقوم بمشاركة متابعيه صوره الشخصية، والصور التي توثق مسيرته الكروية، ويمكن الوصول لحسابه من خلال الرابط التالي، “من هنا”.

ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على حقيقة رجوع اللاعب عودة عمر السومة لنادي الأهلي السعودي، وتعرفنا على عدد أهدافه في الدوري السعودي، وحسابه الرسمي على انستجرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي حقيقة عودة عمر السومة للاهلي السعودي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *