منوعات

أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444، المركز الأقدم في المنطقة بين جميع المراكز التي تقدم نفس الخدمة، تم تأسيسه بمبادرة شخصية من أحد أمراء آل سعود، وذلك من أجل تقديم الدعم الاجتماعي للعائلات السعودية، خاصة لمن يبحث عن ظروف حياة أفضل، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444.

مركز الملك سلمان الاجتماعي ويكيبيديا

هو عبارة عن هيئة سعودية خيرية تقوم بالترويج لبرامج اجتماعية تدعم جميع فئات المجتمع بمظلة خدمية، وذلك من خلال طرح أفكار التمكبن الاجتماعي، وقد تم افتتاح هذا المركز في تاريخ 12 رمضان من العام 1417 هجري، وهذا المركز يسعى من أجل تقدم خدمات من خلال برامجه المتنوعة من أجل الارتقاء بظروف الحياة للعائلات السعودية لمستويات عالية، وهو عبارة عن منصة تقوم بالربط بين قطاعات العمل المختلفة، وظهرت فكرتها بمبادرة من خلال الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود سنة 1990، وتم افتتاحه بشكل رسمي في الرياض بالعام 1997 مـ.

أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444

يفتح المركز بشكل يومي وتبدأ ساعات العمل في الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية، ويتم استقبال الزوار يوم السبت في يوم متأخر، حيث تبدأ ساعات العمل من الساعة الواحدة ظهرا، حتى الساعة العاشرة صباحا، مع العلم أن خدمات هذا المركز يتم توجيهها للمواطنين السعوديين فقط، ومقر هذا المركز الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض، على شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز.

قيمة رسوم الاشتراك في مركز الملك سلمان الاجتماعي

قيمة الرسوم مختلفة بالنسبة لاشتراكات المركز، وذلك وفق للفئات والمهل، ولكن في العموم فإن رسوم الاشتراك في الخدمات المائية هي كما يلي:

  • سنة وأكثر 300 ريال سعودي تتخلله 12 زيارة.
  • سنة وما دون 480 ريال سعودياً تتخلله 12 زيارة.
  • نصف سنة 240 ريال سعودي تتخلله 6 زيارات.
  • ربع عام 120 ريال سعودي تتخلله 3 زيارات.
  • اشتراك من تجاوز الـ 55 عام 1000 ريال سنوي.
  • اشترك تحليل المخبر 300 ريال.

حساب مركز الملك سلمان الاجتماعي تويتر

يمكننا أن نقوم بمتابعة خدمات مركز الملك سلمان الاجتماعي، من خلال الحساب الرسمي للمركز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر الرابط التالي، “من هنا“، وتصفح المنشورات من أجل أن نتعرف على خدمات المركز الجديدة.

أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444، هكذا وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على ما هي أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي، كما وأننا تعرفنا على ورسوم الاشتراك في مركز الملك سلمان.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2023/1444 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى