الخليجالاسرة

حسابات نهى نبيل وأهم المعلومات عنها

تليجرام الإمارات اليوم

نهى نبيل، المعروفة بكونها الإعلامية والشاعرة المشهورة في الوطن العربي، دخلت عالم الإعلام منذ صغرها لتبرز قدراتها ومواهبها. حققت شهرة واسعة في سن مبكرة وحققت نجاحًا باهرًا، مما جعل العديد من الماركات العربية والعالمية تتعاقد معها لتكون وجهًا إعلانيًا لمنتجاتها.

حساب نهى نبيل انستقرام، بعد أن أثارت نهى نبيل الكثير من الدهشة والاستغراب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انهال عليها الكثير من المغردين بالانتقاد، وذلك لأنّها كانت قد تبنّت حملة إعلانية لأحد المنتجات، وتعاقدت مع الشركة المنتجة، ولكن بعد ان فسخت العقد مع هذه الشركة، كانت قد هاجمتها، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو لها، تُوضح من خلالها أنّ هذا المنتج غير مجدي، الامر الذي أثارغضب جمهورها، ووصفها بغير المسؤولة، حيثُ لا يصح أي من الأفعال التي اقترفتها بحق هذه الشركة.

من هي نهى نبيل؟

نهى نبيل السيد محمد، هي شخصية فريدة ونادرة، إعلامية وشاعرة كويتية من أصل مصري. تعيش في دولة الكويت، حيث والدها من جنسية مصرية وأمها من جنسية كويتية. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت وحصلت على تقدير امتياز مع مرتبة شرف في عام 2005. بعد ذلك، قررت أن تكرس وقتها لمجال الإعلام والشعر والموضة.

نهى نبيل ويكيبيديا

في سنة 1992، انضمت الإعلامية نهى نبيل إلى مجال العمل الإعلامي وهي في سن تسع سنوات، حيث بدأت كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت. وقتها، كانت تُعَدُّ أصغر مذيعة في هذا المجال. تم ترشيحها للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج للأطفال في مهرجان القاهرة في عام 2000، عندما كانت في سن السابعة عشرة. هذا الفوز ساهم في تعزيز شهرتها، وأصبحت بعدها واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في الكويت وأكثرهم تأثيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية لنهى نبيل

نشأت الإعلامية نهى نبيل كشخصية واثقة من نفسها، إذ كانت شاعرة ومقدمة برامج. تميّزت بحديثها الصادق والمفعم بالمشاعر، وتمكنت من تعزيز العلاقة بينها وبين جمهورها ومحبيها من خلال تواصلها الصريح والشفاف. وفيما يلي بعض المعلومات الشخصية عن الإعلامية نهى:

– الاسم الكامل: نهى نبيل السيد محمد.
– الاسم الشهير: نهى نبيل.
– المهنة: إعلامية، شاعرة، مؤثرة.
– الجنسية: كويتية.
– الأصل: مصرية.
– الزوج: إبراهيم الجمعان.
– الأبناء: دانة، يعقوب، يوسف، محمد.

أهم المعلومات عن نهى نبيل

منذ صغرها، أظهرت نهى نبيل، الكويتية، اهتمامًا بالدخول إلى عالم الإعلام، وقد تحقق ذلك عندما كانت في سن التاسعة، حيث أصبحت مقدمة برامج للأطفال. استفادت من مظهرها الطفولي وخفة ظلها لتحصل على لقب أفضل مقدمة برامج. وعلى الرغم من تفوقها الدراسي وحصولها على أعلى الدرجات، إلا أن شغفها ورغبتها في أن تصبح مذيعة دفعتها للسعي نحو الإعلام.

بالفعل، أصبحت نهى نبيل واحدة من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي. قدمت العديد من البرامج الشبابية الكبيرة والمعروفة في روتانا وأبوظبي الراي ودبي والوطن الكويتية. حصلت على تكريمات عديدة لأدائها المتميز وحضورها القوي، وتم تكريمها أيضًا على مستوى كتابتها الشعرية.

شاركت أيضًا كشاعرة نبطية في مساءيات شعرية خلال بعض الاحتفالات والمهرجانات مثل خريف صلالة وهلا فبراير وصيف دبي وأيام البحرين. حققت كتبها الشعرية أعلى معدلات المبيعات.

في عام 2008، اعتزلت الإعلام بعد زواجها من الدكتور إبراهيم، لكنها عادت مرة أخرى للظهور ككاتبة في مجال الموضة. أنشأت مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها في عام 2009، ثم عادت للعمل في الإعلام وتقديم البرامج في عام 2016 من خلال برنامج “نهى لايف” على قناة الرأي. وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات عنها ونستعرض 4 أخبار عن الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل.

عمر نهى نبيل

نهى نبيل تبلغ من العمر 40 سنة، ولدت في 11 نوفمبر 1983. تتمتع بالاهتمام بشكلها وأناقتها، بالإضافة إلى لياقتها البدنية واختيارها للمكياج المناسب لبشرتها. هذا الاهتمام يجعلها تبدو أصغر سناً بكثير، تماماً مثل العديد من نجمات الفن والتلفزيون.

إنجازات نهى نبيل

نهى، الفاشينيستا الملهمة، تُعَدُّ مثالًا حيًّا للمرأة العاملة بجد والناجحة في مختلف مجالات عملها بسبب حبها الشغوف لما تقوم به. وعلى إثر هذا العمل الرائع والمميز، حققت نهى إنجازات ملموسة وتكريمات استحقتها بجدارة، ومن بين هذه الإنجازات نذكر:

أبرز الإنجازات

  • كونها أول إعلامية كويتية تُدعى لحضور حفل دار مجوهرات ميسيكا في مهرجان كان السينمائي عام 2018.
  • قدومها كأول كويتية تخطو على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي في عامي 2017 و 2018، بدعوة من دار جيجر ليكولتر السويسرية للساعات.
  • تعاونها مع حملة عطور عبد الصمد القرشي الجديدة في عام 2018.
  • كونها الوجه الإعلاني لشركة ديتول في عام 2018.
  • تمثيلها كوجه إعلاني لشركة ريفا للأزياء في عام 2018.
  • شاركت في إطلاق مجموعة جديدة من أحمر الشفاه كوجه إعلاني لشركة بورجوا.
  • تم تعيينها كوجه إعلاني لمجوهرات فيرساتشي في الشرق الأوسط في عام 2019.

التكريمات والجوائز:

  • حازت على لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في الوطن العربي لمدة أربع سنوات متتالية من 2015 إلى 2018.
  • فازت بلقب أفضل شخصية على منصات التواصل الاجتماعي في مهرجان أهل الفن والإعلام لمدة ثلاث سنوات متتالية من 2016 إلى 2018.
  • تم تكريمها رسميًا في دبي في عامي 2016 و 2017 باعتبارها أبرز رواد منصات التواصل الاجتماعي.
  • فازت بلقب الشخصية المؤثرة رقم واحد في مهرجان المميزون 2019 الذي يُقام سنويًا خلال شهر رمضان.

نهى نبيل، بجهودها الملهمة، استحقت هذه التكريمات والجوائز التي تعكس تأثيرها الكبير في مجال التواصل الاجتماعي.

فضيحة نهى نبيل

في عام 2020، انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تورط الإعلامية الكويتية نهى نبيل في قضية غسيل الأموال، بناءً على قرار صدر عن النيابة العامة بفتح تحقيق في اتهامات تتعلق بغسيل الأموال وزيادة الأرصدة المصرفية وتورط نجوم السوشيال ميديا في هذه القضية.

تم تجميد أرصدة نهى وزوجها إبراهيم الجمعان في البنوك، وفقًا لأوامر النائب العام، حتى يتم التحقق من الجريمة. وفي 29 مايو 2021، نشرت نهى مقطع فيديو وهي تشكر الله وتسجد شكرًا عند وصولها إلى مطار دبي، بعد إلغاء قرار تجميد أموالها وبراءتها من التهم الموجهة إليها.

عبرت نهى عن سعادتها بعد صدور هذا القرار من خلال نشر مقاطع على حسابها في إنستغرام، تعبِّر فيها عن شكرها لله على العدالة والنزاهة في القضاء، وتقدم الشكر لجميع من وقفوا إلى جانبها وأيدوها خلال تلك الفترة المرهقة التي وصفتها بأنها مرعبة.

حسابات وموقع نهى نبيل

نهى بيل هي واحدة من أشهر الشعراء في الكويت، لها مكانة كبيرة في عالم الشعر، وقد حظيت باهمية كبيرة وشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وها هي إليكم حسابات وموقع نهى نبيل :

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا اهم وابرز المعلومات حول نهى نبيل وحساباتها وموقعها، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة والمعلومات.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *