تعليم

اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار، – الإمارات اليوم

تليجرام الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار، – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار،?

اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار، يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي تخص مادة العلمة العامة، حيث يتعرف الطالب على كل شي يخص بالطبيعة وما حوالها، حيث تعتبر درجة الانصهار هي واحده من أهم خصائص المادة التى تعرفنا عليها خلال درستنا لخواص المادة، حيث يوجد ثلاثة حالات للمادة وهي الحالة الصلبة والسائلة والغازية ولكل حالة خصائص تتمتع بها، وهنا سوف نتعرف على الصخور التي تكون قريبة من الانصهار.

اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار؟

اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار، يوجد الكثير من العوامل التي تساعد على درجة الانصهار للصخور، بحيث تتكون قشرة الارض من ثلاثة طبقات رئيسية وهي القشرة الارضية واللب والوشاح، ولكا طبقة اختلاف كل عن الطبقة الاخرى، من حيث التراكيب خاصة في التركيب الكيميائي والجيولوجي، حيث يوجد انواع اخرى من الصخور منها الرسوبية والصخرية وغيرها. الاجابة الصحيحة هي: الغلاف اللدن. 

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “اي جزء من الارض يتكون من صخور قريبة من درجة الانصهار، – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *