الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

دولة في اسمها مرض ودواء

يعتبر دولة في اسمها مرض ودواء واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال دولة في اسمها مرض ودواء، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

دولة في اسمها مرض ودواء?

حل لغز دوله في اسمها مرض ودواء، وعباده وصفها الله للإنسان، واسم حيوان واسم طير، وبإسم هذه الدوله نهاية الحياة واسم لشيئ يأتي مع الامطار وفيها منازل الملوك وفيها أحد الحواس وشي تشاهده في الاعراس واسم زراعه.. فما اسم هذه الدوله؟؟، من الالغاز الصعبة التي يعاني كثير من محبي الالغاز من القدرة على حلها نظرا لما تحمل من صعوبة رغم ان هذا اللغز يجيب عن نفسه بنفسه، حيث سهل واضع اللغز التعرف على الاجابة من خلال تجميع كلماتها كاملة، ونظرا لكثرة البحث عن حل هذا اللغز وصعوبته سوف نقدم لكم الاجابة على لغز دوله في اسمها مرض ودواء، وعباده وصفها الله للإنسان، واسم حيوان واسم طير، وبإسم هذه الدوله نهاية الحياة واسم لشيئ يأتي مع الامطار وفيها منازل الملوك وفيها أحد الحواس وشي تشاهده في الاعراس واسم زراعه.. فما اسم هذه الدوله؟؟.

دوله في اسمها مرض ودواء، وعباده وصفها الله للإنسان

الاجابة :

  1. دوله في اسمها : مرض ودواء(برص ، صبر)
  2. وعباده وصفها الله للانسان(الصبر)
  3. واسم حيوان واسم طير(بقروصقر)
  4. وباسم هذه الدوله نهاية الحياة(قبر)
  5. واسم لشي يأتي مع الأمطار(برق)
  6. وفيها منازل الملوك (قصر)
  7. واحد الحواس(بصر)
  8. وشي تشاهده في الاعراس(رقص)
  9. واسم زراعه (قصب)
  10. فما اسم هذه الدوله؟ (قبرص)

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال دولة في اسمها مرض ودواء، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *