الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

افضل انواع العود – فى الموجز

يعتبر افضل انواع العود – فى الموجز واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال افضل انواع العود، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

افضل انواع العود?

ما هي افضل انواع العود ، حيث هناك كثير من انواع العود التي تمتلك رائحة مميزة وجميلة تجذب الشخص من اجل الحصول على الرائحة الذكية الجميلة، فهناك كثير من شركات العطور في السعودية التي تقدم انواع عدة ومتنوعة ذات روائج جميلة ومميزة عن غيرها ، ما يجعل الشخص يحتار في اختيار افضل انواع العود، لهذا نرى البعض ممن يرغب في شراء العود يريد التعرف على انواعه وافضله من اجل شرائه، هذا الامر الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في اجابتي، حيث سنقدم لكم متابعينا الكرام معلومات اكثر حول هذا الامر، لذلك تابعوا معنا الان تفاصيل اكثر حول افضل انواع العود .

افضل انواع العود

  • العود الأزرق:يُعتبر أجود أنواع البخور وأكثرها غلاءً، يُسمى أيضا “دبل سوبر”، يأتي على هيئة قطع سوداء ثقيلة الوزن يُستخدم عادة في المناسبات وبوجود شخصيات مهمة تقدر نوع العود الأصلي وتدرك قيمته.
  • عود كلمنتان: تعتبر غابات اندونيسيا الإمارات اليوم الاساسي له يتميز برائحته الجميلة والقوية جدا حيث لها انتشار سريع وثبات قوي في الملابس والمكان وله شكل أعواد خشبية رقيقة وطويلة يُصنّف من أفضل أنواع البخور وأفخرها.
  • عود الصندل: من أكثر انواع البخور شهرة إذ لا تقتصر شهرته على الوطن العربي فقط بل إنها وصلت لكل أنحاء العالم.
  • بخور الجاوي: يتميز برائحته الناعمة ودخانه الخفيف، له نوعان الجاوي الأسود والجاوي الأحمر. يعتبر الأسود هو الأفضل للاستخدامات المنزلية.
  • العود الكمبودي: يشبه العود الأزرق إلى حد كبير بلون مائلا للبني، يُعتبر من اجود انوعا البخور وأندرها إذ إن موطنها الأصلي كمبوديا ونظرا للأوضاع الأمنية هناك تحول دون إحضاره.
  • العود الصناعي: من الأنواع الأكثر استخداما بين العامة نظرا لرائحته المميزة وسعره المناسب بالإضافة إلى توفره في متناول الجميع وله صفات ورائحة العود الأصلي لذلك يعد من الخيارات المناسبة للضيوف.
  • العود اللاوسي: من الأنواع الفخمة الباهظة الثمن إذ لايمتلكه إلا الأغنياء نظراً لندرة توفره لأن مصدره الوحيد بلد يدعى لاوس يقع جنوب شرق آسيا،
  • العود الهندي: من أنواع العود الفاخرة من حيث الجودة والرائحة العطرة ، إلا أنه باهظ الثمن بعض الشيء نظرا للاقبال الشديد عليه و قيود الاستيراد التي فرضتها الحكومة الهندية.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال افضل انواع العود، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *