تعليم

تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة?

سمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة، هتم الانسان منذ نشاته  بالعلم والمعرفة التي خلقنا الله من اجلها، حيث استطاع الانسان خلال وجوده على سطح الارض اكتشاف ومعرفة العديد من العلوم، حيث تتنوع العلوم التي يدرسها الانسان الا ان كل نوع منها يهتم بدراسة ظاهرة او تجربة معينة، حيث اهتمت مادة العلوم بالتعرف على الارض والفلك والفيزياء وايضا الكمياء وجسم الانسان وغيره الكثير من المواضيع.

تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة

تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة، يوجد الكثير من الروابط حولنا ومن تلك الروابط الرابطة الكميائية التي تنشأ بسبب تماسك الجزيء في الجزيء او البلورة، وجميع الروابط الكمائية الموجودة في الكون  ترجع لتفاعل الالكترونات الموجودة في الذرة، حيث ان تلك الالكترونات هي جزء من المدار الذري. الاجابة الصحيحة هي:الرابطة الأيونية أو الرابطة الشاردية.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “تسمى الرابطة الكيميائية التي تنشأ بين ذرتين بحيث تشارك كل ذرة بنصف عدد الإلكترونات المكون للرابطة”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *