الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

كم قيمة سهم زين السعودية

يعتبر كم قيمة سهم زين السعودية واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

كم قيمة سهم زين السعودية، من الامور التي عليها بحث كبير في الاونة الاخيرة، فالمتتبعين لاخبار اسهم شركة زين السعودية يقع في داخلهم القلق من انخفاض قيمة الاسهم، مع كثرة الشركات السعودية التي دخلت مجال الاتصالات واصبح لها تاثير سلبي على قوة شركة زين السعودية، الامر الذي جعل الكثير يريد التعرف على كم قيمة سهم زين السعودية، الامر الذي قمنا بمتابعته عبر البورصة السعودية للتعرف على مقدار الارتفاع او الانخفاض والتذبذب في قيمة سهم زين السعودية، لكي يتعرف كثير من الاشخاص المهتمين بهذا الامر على كم قيمة سهم زين السعودية اصبح اليوم في منتصف شهر يوليو الحالي 2019، لذلك تابعوا معنا كم قيمة سهم زين السعودية.

كم قيمة سهم زين السعودية

أظهرت البيانات المالية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين”، المُعلنة اليوم الأحد، تحولها للأرباح خلال الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2019.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع سوق “تداول” المالي، بتحقيقها صافي أرباح بلغ 130 مليون ريال مقابل صافي خسائر بلغت 38 مليون ريال في الربع المقابل من 2019.

وحققت الشركة صافي أرباح تشغيلية بلغ 374 مليون ريال مقابل صافي أرباح تشغيلية بلغ 179 مليون ريال خلال الربع المقابل من 2019.

وقالت الشركة: إن تحقيق أرباحها بالربع الثاني يعود إلى تحقيق زيادة في الإيرادات بنسبة 11% بقيمة 210 مليون ريال الناتجة عن زيادة الطلب على منتجات وخدمات الشركة، بالإضافة إلى تخفيض المقابل المالي السنوي نظير تقديم الخدمات تجاريا من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات من 15% إلى 10% وأيضا من خلال عكس بعض مخصصات اتفاقية التسوية مع وزارة المالية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *