الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني، تعتبر الاميرة ايمان عبد الله الثاني ابنة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية وقد انجب الملك عبد الله الثاني الاميرة ايمان من زوجته الملكة رانيا وقد انجب الملك عبد الله الثاني الاميرة ايمان في عام الف وتسع مئة وستة وتسعين في السابع والعشرين من شهر سبتمبر وتعد الاميرة ايمان هي الثانية في ترتيب العائلة الملكية حيث ان لها اخا اكبر منها وهو الأمير الحسين الذي يعد ولي عهد الملك عبد الله الثاني الشرعي.

من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني

كما وان الاميرة ايمان لها شقيقان اصغر منها احدهما ذكر والأخرى انثى حيث يصغرها مباشرة الاميرة سلمى ثم الأمير هاشم وقد تم خطبة الاكيرة ايمان في عام الفين واثنين وعشرين الى شاب تعود اصوله الى اليونان واسمه هو جميل الكساندر ترميوتس وولد في فنزويلا.

  • السؤال هو السؤال التالي: من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني

الالإمارات اليوم هي التالي: جميل ألكساندر ترميوتس.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “من هو زوج الاميرة ايمان عبدالله الثاني – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *