الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

يلا شوت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول يلا شوت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يلا شوت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023، يطرح العديد من محبي و عشاق الكرة في العالم تساؤلات في كل مكان عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2022/2023، بعد نهاية دور الستة عشر من منافسات البطولة، ومن خلال المقال التالي سنتطرق الى قرعى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

يلا شوت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

يستطيع كافة الأشخاص من جميع انحاء العالم متابعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 مباشرة، حيث يترقب الجميع معرفة الفرق التي تواجه بعضها البعض في ربع النهائي، حيث اشتملت القائمة على 8 فرق بينهم 3 إيطاليين، و بالإمكان أيضًا متابعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 عبر موقع Yalla Shoot المباشر، حيث أنه موقع رياضي متخصص في البث المباشر للمباريات و يوفر لجميع المشاهدين متابعة كافة المباريات اليوم من  الجدول في الواجهة الرئيسية، ويتضمن على كل مباريات اليوم في المسابقات المختلفة وحتى المقابلات الحصرية و يعرض تاريخ المباراة والقناة الناقلة والتوقيت وحتى المعلق للمباراة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون اليوم الجمعة 17 مارس الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش، أي 13:00 بتوقيت جمهورية مصر والساعة 14:00 بتوقيت السعودية و الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث ستنطلق قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ذلك بوقت قصير.

اقرأ أيضاً : قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 دور ال 8 بث مباشر

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مباشر

بالإمكان متابعة البث المباشر لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على عدد من القنوات و المنصات و الصفحات الرياضية وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال قناتها الإخبارية عبر موقع اليوتيوب، كما من الممكن متابعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم على موقع Yalla Shoot وكذلك موقع Kora Online، ويلا كورا.

موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المترقب أن يتم إقامة مباريات الذهاب من ربع النهائي يومي 11 و 12 أبريل الشهر القادم، فيما يتم إقامة مباريات الإياب يومي 18 و 19 من نفس الشهر، وستقام مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي يومي 9 و 10  شهر مايو القادم ، وتعود في يومي 16 و 17 من الشهر نفسه، و يشار إلى أن ملعب أتاتورك في إسطنبول بتركيا سوف يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 من شهر يونيو 2023.

النظام المتبع في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يعد النظام الذي يتم اتباعه عند سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هو نظام سحب أسماء الفرق بشكل عشوائي، حيث ليس هناك قواعد تتبع عند سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن اسم الفريق الأول في كل مواجهة خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سوف تكون مباراة الذهاب في بلاده، وتقام مباراة الإياب على ملعب المنافس الثاني.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على موقع يلا شوت و موعد القرعة، و تطرقنا للحديث عن القنوات الناقلة للقرعة  و موعد مباريات ربع النهائي و النظام المتبع في القرعة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول يلا شوت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *