الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات، اليوم في سويسرا تم إجراء قرعة الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأهل لها ثمانية أندية أوروبية، والجميع يبحث عن نتائج هذه القرعة، وما هي الفرق التي سوف تتواجه في هذا الدور، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات قوية كانت متوقعة بالنظر إلى الفرق المتميزة في ربع النهائي ، حيث يلتقي ريال مدريد مع تشيلسي الإنجليزي، بينما يلتقي إنتر الإيطالي مع بنفيكا البرتغالي ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره الألماني بايرن ميونيخ، في المقابل يواجه ميلان الإيطالي مع نظيره نابولي الإيطالي.

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

سوف يتواجه في النصف نهائي الفائز من مباراة ميلان الإيطالي ونابولي الإيطالي مع الفائز من مباراة الإنتر الإيطالي مع بنفيكا البرتغالي، وسوف يتواجه الفائز من مباراة الإسباني ريال مدريد مع تشيلسي الإنجليزي مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي والألماني بايرن ميونخ.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

سوف تقام الجولة الأولى من الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تقام على مدار يومين في شهر أبريل وهما الحادي عشر والثاني عشر من أبريل، بينما مباريات الإياب سوف تقام في يومي الثامن عشر والتاسع عشر من نفس الشهر، وفيما يتعلق بمباريات النصف نهائي سوف تقام في التاسع والعاشر من شهر مايو مباريات الذهاب، وفي السادس عشر والسابع عشر من مايو مباريات الإياب.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات، هكذا وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من نتعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023 ميلادي، وتعرفنا على مواعيد هذه المباريات.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ومواعيد المباريات .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *