تعليم

من هي ماغي بو غصن

تليجرام الإمارات اليوم

يعتبر من هي ماغي بو غصن واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

من هي ماغي بو غصن الفنانة اللبنانية التي نشر الكثير من الفنانين والفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي دعائهم لها بالشفاء في الاونة الاخيرة وعبروا عن حزنهم واسفهم على مرضها داعين الله لها بالشفاء العاجل، حيث تعاني الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن من اصابتها بورم في راسها قبل خمسة سنوات، واصبحت تتابع صحتها اولا باول حتى انتظار عمليتها الجراحية لازالتها ، والذي اكد لها الكثير من الاطباء انه سوف يتلاشى مع مرور السنوات بحال المتابعة والمواظبة على العلاج، هذا الامر الذي لم يحدث وزاد الالم لديها، لهذا نرى الكثير لا يعرفون من هي ماغي بو غصن والتي سوف ننشر لكم اهم معلومات عنها هنا.

من هي ماغي بو غصن

فنانة وممثلة لبنانية ولدت في بصاليم في قضاء المتن، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط. تلقّت دروساً في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز. درست التمثيل و الإخراج في الجامعة اللبنانية، توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة.

بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور” على قناة الجديد، انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الانتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي»، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل اخرجه باللهجة السعودية التي اتقنتها.قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي «داوود في هوليود».

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *