الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023 ، مسلسل سكة سفر هو واحد من أشهر المسلسلات التي نجحت في تحقيق نجاحاً مبهراً من ضمن المسلسلات الرمضانية في العام الماضي، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل سكة سفر في رمضان 2023 عبر شاهد vip، وسوف يعرض أيضاً على القنوات الدراما السعودية والخليجية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023

أحداث مسلسل سكة سفر للموسم الثاني تدور في حلقات منفصلة متصلة تتحدث عن ثلاثة أشقاء يتعرضون إلى الكثير من المفارقات والمواقع الكوميدية، تدور أحداثه من ضمن إطار كوميدي، بالإضافة إلى أنه سوف يتم عرض المسلسل عبر قناة شاهد Vip بشكل مجاني في شهر رمضان المبارك، وسيعرض أيضاً على شاشات التلفاز عبر القنوات الدراما السعودية والخليجية، إذ أنهم يحاولون إدارة المحطة والنزل والبقالة التي يرثونها عن أبيهم، والذي يظهر اهم على شكلٍ شبح كلما قاموا باقتراف عملاً سيئاً، مع اللقطات الكوميدية المضحكة التي تجعل المشاهد منجذب لمتابعة المسلسل وانتظار الحلقات التالية.

القنوات الناقلة لمسلسل سكة سفر الجزء الثاني

سوف يتم عرض مسلسل سكة سفر الموسم الثاني مع بداية شهر رمضان المبارك، وذلك في يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري ، وذلك عبر قناة mbc ومنصة شاهد الرقمية، وهذا العمل يتكون من عدد من الحلقات المتصلة المنفصلة.

اسماء طاقم عمل مسلسل سكة سفر الجزء الثاني

يشارك في تقديم هذا العمل نخبة من أفضل النجوم الخليجيين، وفيما يلي سوف نقدم لكم اسماء طاقم عمل مسلسل سكة سفر للموسم الثاني:

  • سعد عزيز.
  • ومحمد الشهري.
  • وصالح أبو عمره.
  • من إخراج وتأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليد ورامي رزق الله.
إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023، وذكرنا لكم القنوات الناقلة لمسلسل سكة سفر الجزء الثاني ، وتعرفنا على اسماء طاقم عمل مسلسل سكة سفر الجزء الثاني .

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول قصة مسلسل سكة سفر ج2 في رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *