الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك؟

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك؟، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك، حيث انتشر اسم اللاعب شيكابالا على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مما دفع للتعرف عليه أكثر والجدير بالقول أنه من أشهر اللاعبين على الصعيد المحلي داخل جمهورية مصر العربية، بسبب إنجازاته الدولية مع المنتخب والبطولات المحلية مع الزمالك.

من هو شيكابالا ويكبيديا

أن اللاعب شيكابالا هو محمود عبد الرازق فضل الله لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية، من مواليد 5 مارس 1986 م بقرية الحصابا في محافظة أسوان داخل جمهورية مصر العربية، التحق بنادي الزمالك منذ أن كان يبلغ من العمر 16 عاما و اتجه للعب مع الكثير من الفرق والأندية الرياضية على الصعيد العربي والدولي، و تمكن أن يفوز بالعديد من المباريات حيث لديه مهارات بارزة في المراوغة والهجوم، ويشتهر بإمكانيه على تحقيق الأهداف خصوصاً بقدمه اليسرى، حيث حصل على الكثير من الجوائز والألقاب في حياته الكروية.

حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك

إن نبأ وفاة شيكابالا غير صحيح و هو مجرد شائعات لا أساس لها، حيث انتشر خبر وفاته قبل عامين أيضاً و تم تداول الخبر على الكثير من منصات و صفحات التواصل الاجتماعي، واتضح أن هذا الخبر غير صحيح، و تم الكشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك، عن حقيقة اعتزاله نهاية الموسم الحالي، و أفادت تقارير صحفية وإعلامية في الساعات الماضية إلى أن محمود عبد الرازق “شكابالا” زعيم الزمالك تلقى عرضا من الإدارة البيضاء بالاعتزال في أخر الموسم الحالي وتولي مركز إداري، و ذكر مصدر مقرب لتصريحات صحفية: “لا أساس فيما تردد مؤخرا عن نية اعتزال اللاعب في الوقت الحالي”.

اقرأ أيضاً : كم عمر المودل هيما الحقيقي

كم عمر شيكابالا

إن اللاعب شيكابالا يبلغ من العمر 36 عاما، حيث أنه ولد بمحافظة أسوان في الخامس من مارس 1986 م، و يحب الساحرة المستديرة منذ طفولته و التحق إلى الزمالك في عمر 16 عامًا، وله مسيرة احترافية انتقل عبرها بين أندية كثيرة بدءًا من باوك اليوناني ثم سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما تمت إعارته لفريقي الوصل الإماراتي وفريقي (الإسماعيلي المصري والسعودي)، و اختتم شيكابالا حياته الاحترافية في اليونان مع أبولون سميرني ، قبل الرجوع مرة أخرى لنادي الزمالك.

زوجة اللاعب شيكابالا

إن اللاعب شيكابالا متزوج من سارة، الحاملة للجنسية الكندية، وأنجب منها ولداً اسمه آدم، ويعد شيكابالا من اللاعبين المعروفين الذين يتمتعون بقاعدة شعبية كبيرة للغاية في نادي الزمالك المصري، و يُدعى بالفهد الأسمر  والأباتشي فهو يحظى بلياقة بدنية كبيرة ومستوى مرتفع من المراوغة و الهجوم مع الفريق المنافس الآخر.

اين يلعب شيكابالا

إن شيكابالا الآن يلغب في صفوف فريق نادي الزمالك، حيث استطاع أن يحدث فرقًا كبيرًا على أرض الملعب خلال مباراته مقابل النادي الأهلي يوم الأحد 20 يونيو 2022، بعد أن ساهم في تمريرة قاضية نتج عنها هدف لصالح الزمالك، وبعد دقائق قليلة استطاع اللاعب من تسجيل الهدف الثاني بنفسه، لينهي المباراة برصيد هدفين مقابل هدفين خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه الى حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك ومن هو شيكابالا و تناولنا كم يبلغ من العمر و من هي زوجته و أين يلعب شيكابالا في الوقت الحاضر.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول حقيقة وفاة شيكابالا لاعب الزمالك؟ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *