الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

مقاسات الاطفال في شي ان حسب العمر – مقاسات شي ان للاطفال 


Warning: Undefined array key "titleWrapper" in /home/emiratalyoum/public_html/wp-content/plugins/seo-by-rank-math/includes/modules/schema/blocks/toc/class-block-toc.php on line 103

يحتل موضوع مقاسات شي ان للأطفال مكانة هامة بين القراء والمتابعين، حيث يسعون للتعرف على التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع. في هذا السياق، سنتعرف اليوم على تفاصيل هذا الجانب الهام في موقع شي ان.

يتميز موقع شي ان بتقديم جدول مقاسات لفساتين الأطفال والنساء بجميع الأنواع والأصناف بجودة عالية، كما يضم دليلًا لمقاسات البنطلون الرجالي. بالإضافة إلى الملابس، يقدم الموقع أيضًا تشكيلة من الأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والهدايا. وتُعتبر زاوية الملابس الجديدة ونادرة من نوعها خاصية مميزة في الموقع لم تكن متوفرة في التسوق الإلكتروني من قبل، حيث يعرض الملابس الحديثة مع تاريخ عرضها ونزولها إلى الأسواق.

تجعل شي ان للاطفال عملية اختيار المقاس سهلة وميسَّرة، حيث يُمكن للمتصفح التعرف على الملابس الحديثة من خلال الصور المعروضة إلى جانب كل صنف من الملابس أو أي سلعة أخرى متوفرة على الموقع. يتيح ذلك للعملاء الاطلاع على أحدث الموديلات والتصاميم المتاحة، مما يسهل عليهم اختيار المقاس المناسب لهم.

مقاسات شى ان للاطفال

إذا كان طفلك رضيعًا وتودين شراء ملابس له من موقع شي ان، فسوف نقدم لك مجموعة من المقاسات التي قد تكون مناسبة لطفلك إن شاء الله:

  • لعمر الطفل بين ثلاثة شهور حتى ستة أشهر، يكون المقاس 70.
  • لعمر الطفل بين تسعة أشهر حتى العام الأول، يكون المقاس 80.
  • لعمر الطفل بين عامين إلى ثلاث سنوات، يكون المقاس 90.
  • لعمر الطفل بين ثلاث سنوات حتى أربع سنوات، يكون المقاس من 100 إلى 110.
  • لعمر الطفل بين أربع سنوات حتى الخمس سنوات، يكون المقاس 120.
  • لعمر الطفل بين ستة سنوات إلى سبع سنوات، يكون المقاس 130.
  • وأخيرًا، لعمر الطفل بين الثالثة عشر حتى الرابع عشر، يكون المقاس 160.

وفيما يلي مقاسات شي ان للأطفال بين سنة ونصف وحتى سنتين:

للأطفال عمرهم بين سنة إلى سنة ونصف:

  • مقاس الطول: 86 سنتيمتر
  • مقاس الصدر: 50 سنتيمتر
  • مقاس الخصر: 51 سنتيمتر
  • مقاس الفخذين: 54 سنتيمتر

للأطفال عمرهم بين سنة والنصف وحتى سنتين:

  • مقاس الطول: 92 سنتيمتر
  • مقاس الصدر: 53 سنتيمتر
  • مقاس الخصر: 52 سنتيمتر
  • مقاس الفخذين: 56 سنتيمتر

إليك المقاسات المناسبة للأطفال حسب موقع شي ان للملابس:

  1. للأطفال عمرهم بين عامين إلى ثلاثة أعوام:
  • مقاس الطول: 98 سنتيمتر
  • مقاس الصدر: 55 سنتيمتر
  • مقاس الخصر: 53 سنتيمتر
  • مقاس الفخذين: 58 سنتيمتر
  1. للأطفال عمرهم من ثلاث أعوام حتى الأربعة أعوام:
  • مقاس الطول: 104 سنتيمتر
  • مقاس الصدر: 57 سنتيمتر
  • مقاس الخصر: 54 سنتيمتر
  • مقاس الفخذين: 60 سنتيمتر
  1. للأطفال عمرهم بين أربع أعوام حتى الخمس أعوام:
  • مقاس الطول: 110 سنتيمتر
  • مقاس الصدر: 58 سنتيمتر
  • مقاس الخصر: 54 سنتيمتر
  • مقاس الفخذين: 62 سنتيمتر

جدول مقاسات ملابس الاولاد فى شى ان 

مقاسات الملابس العلوية للاولاد فى شى ان

حيث تشمل الملابس العلوية للأولاد ( القمصان – التيشرتات ولباس علوى بدون أكمام للأولاد) ويمكنك الأطلاع على المقاسات من خلال التالى:

جدول مقاسات الملابس العلوية للاولاد فى شى ان
كيفية اخذ مقاسات ملابس الاولاد العلوية

مقاسات الملابس السفلية للأولاد فى شى ان

كما انه تشمل الملابس السفلية للأولاد ( البناطيل – الشورتات – الجينز) وحتى تتعرف على المقاسات عليك الإطلاع على الجدول التالى:

جدول مقاسات الملابس السفلية للأولاد فى شى ان
كيفية اخذ مقاسات ملابس الاولاد العلوية

هذه المقاسات ستساعدك في اختيار الملابس المناسبة لطفلك في هذه الفئات العمرية من موقع شي ان. يرجى الانتباه إلى المقاسات والتحقق منها قبل شراء الملابس لضمان ملاءمتها لطفلك.

موقع شي ان

شي ان هو موقع تسوق إلكتروني يتخصص في بيع أحدث صيحات الموضة والملابس التي تؤثر بشكل كبير على الجمهور. يهتم الموقع بكل من هو مهتم بالموضة والترندات العالمية الحديثة في كل عام، ويوفر مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات العصرية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

من خلال شي ان، يمكن للعملاء شحن المنتجات التي يشترونها إلى أي مكان في العالم، وتتوفر خدمة عملاء متعددة اللغات لضمان تجربة تسوق مريحة ومرضية للجميع. يحظى الموقع بشعبية كبيرة، حيث يعتبر من أهم المواقع التسويقية المشهورة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

يعد عدد زبائن شي ان يتجاوز مليوني زبون حتى الآن، وهذا يعكس نجاح الموقع وتفضيل الجمهور للتسوق من خلاله. بفضل توفيره للمنتجات ذات التصاميم المتجددة باستمرار وجودتها العالية، يمكن للعملاء الحصول على إطلالات مميزة وأنيقة بسهولة وبأسعار معقولة.

شي ان هو براند ملابس عالمي مشهور يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس والإكسسوارات العصرية للنساء. تأسس البراند في عام 2007 في كوريا الجنوبية وسرعان ما اكتسب شهرة واسعة عالميًا بفضل تصاميمه الجذابة والمتجددة باستمرار.

تتميز “شي ان” بأسلوبها الشبابي والعصري الذي يلبي تطلعات النساء اللواتي يبحثن عن الأزياء الحديثة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة. تقدم الماركة تشكيلة واسعة من الملابس بما في ذلك الفساتين، التوبات، البلوزات، البناطيل، الجاكيتات، والأكسسوارات التي تناسب مختلف المناسبات والأوقات.

بفضل استخدامها للأقمشة عالية الجودة والتصاميم المبتكرة، أصبحت “شي ان” وجهة مفضلة للكثير من النساء حول العالم. تعتبر العلامة التجارية مرجعًا للموضة والأناقة، وتستمر في تقديم تحديثات دورية لتلبية متطلبات وأذواق عملائها.

توفر “شي ان” تجربة تسوق مميزة عبر متجرها الإلكتروني الذي يتيح للعملاء الاطلاع على أحدث المنتجات والتصاميم وطلبها عبر الإنترنت. كما يوجد للبراند محلات بيع معروفة في العديد من العواصم العالمية، مما يجعل الملابس والإكسسوارات من “شي ان” متاحة ومشهورة عالميًا لمحبي الموضة.

تطبيق شي ان للملابس

يقدم تطبيق شي ان للملابس مجموعة واسعة من أزياء الربيع والصيف والشتاء، ويوفر للمستخدمين تجربة تسوق مميزة وسهلة. يتيح التطبيق تصفح المنتجات حسب الفئات دون الحاجة للبحث الذاتي، حيث يتم عرض كل فئة في زاوية خاصة بها، مع عرض أحدث الملابس الرجالية والنسائية.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستخدمين التسجيل في التطبيق عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الشخصي، وبذلك يتم تخصيص حساب خاص لهم يتيح لهم الولوج إلى الموقع وتصفح محتوياته وشراء ما يحتاجونه. كما تتوفر طرق شراء متعددة لتلبية احتياجات العملاء.

يشمل تشكيلة الملابس والمنتجات في شي ان تشكيلة واسعة للأطفال بما في ذلك فساتين البنات وملابس الأطفال والملابس بمقاسات متنوعة والإكسسوارات. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من المنتجات لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

باختصار، يُعتبر تطبيق شي ان للملابس واحدًا من أفضل التطبيقات للتسوق عبر الإنترنت، حيث يوفر تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء، ويضم مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات التي تناسب جميع أفراد العائلة.

تفاصيل عن موقع شي إن

يُعتبر موقع شي ان من أفضل المواقع التجارية عبر الإنترنت، حيث يتميز بانتشار واسع وتقديم آلاف التشكيلات من الملابس ذات الجودة العالية والأسعار المتميزة التي تناسب احتياجات جميع العملاء.

تم إطلاق موقع شي ان في عام 2008 على يد نخبة من خبراء الأزياء والموضة، ويتمتع بسمعة متميزة في عالم التسوق الإلكتروني. يعد الموقع صيني المنشأ، ويتمتع بمقر رئيسي في الصين، حيث يُعتبر واحدًا من أكبر المتاجر الإلكترونية لبيع الملابس والإكسسوارات والأحذية.

من خلال موقع شي ان، يستطيع العملاء اختيار من بين مجموعة واسعة من الأزياء العصرية والمتنوعة، مع توفير جودة عالية وأسعار مميزة تلائم مختلف الميزانيات. بفضل تجربة التسوق الرائعة وخيارات التحديثات المستمرة للمنتجات، حقق موقع شي ان شهرة كبيرة ونجاحا كبيرًا في عالم التجارة الإلكترونية.

كيف اعرف مقاسات شي ان للاطفال

تعتبر مقاسات الأطفال يختلف الأمر بعض الشئ، فهناك فئات عمرية مختلفة كما بالجدول عند خانة ‘AGE’ بداية من المولود الجديد وصولاً إلي عمر الحادية عشرة، فعند تحديد المقاس لأي قطعة من ملابس الأطفال كما هو مبين بالصورة يتم قياس الصدر ‘Chest’ والخصر ‘Waist’ والمقعدة ‘Seat’ والجزء الداخلي من الفخذ ‘Inside Leg’.

مقاسات شي ان للاطفال بالشهور , مقاسات شي ان للاطفال الرضع , مقاسات شي ان للاطفال ١٦٠ مقاسات شي ان للاطفال 70 دليل مقاسات الاطفال بموقع شي ان , كم مقاسات شي ان للاطفال بالشهور , مقاسات ملابس الاطفال بالشهور , مقاسات الاطفال فورديل . مقاسات الاطفال في شي ان بالعمر . مقاسات شي ان للاطفال ١٣٠ مقاسات الاطفال 110 مقاسات شي ان للاطفال 90

اصبح الان بالامكان معرفة مقاسات للاطفال بكل سهولة والتي يمكن من خلالها التعرف على المقاس الصحيح حسب عمر الطفل، حيث هناك مقاسات مناسبة لجميع الاطفال، والتي سوف تساعد الكثير منهم على تحديد المقاس المناسب للطفل، ومن اهم المقاسات كالتالي

تستطيع الحصول علي المقاس المناسب لك من خلال الجداول المقدمة لكم في الأعلى، التي نستعرض من خلالها أسماء يتم عرض من خلالها المقاييس الخاصة بالنساء علي حدي، والرجال علي حدا، حيث تختلف المقاييس المستخدمة بشكل مختلف عن كليهما من هنا تعرف علي المقاس المناسب لك.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *