الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

قصة مسلسل وعود سخية في رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول قصة مسلسل وعود سخية في رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

قصة مسلسل وعود سخية في رمضان 2023، حيث تقوم الفنانة المصرية حنان مطاوع باستكمال تصوير مشاهدها في أحداث مسلسلها “وعود سخية” المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، حيث أنه واحدة من أبرز المسلسلات الدرامية المصرية الشيقة الذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2023.

مسلسل وعود سخية

تقوم النجمة المصرية حنان مطاوع بالمشاركة في ماراثون رمضان 2023، من خلال مسلسل وعود سخية من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن وإنتاج ممدوح شاهين، وتحدثت حنان مطاوع خلال تصريح صحفي إن دورها في العمل مفاجأة مشيرةً إلى أنها تقوم بدور فتاة اسمها سخية، و تحصل لها تحولات حاسمة في شخصيتها نتيجة الظلم والقمع الذي تتعرض له خلال أحداث المسلسل، وأفادت إلى أنه دور جديد ومختلف نسبةً لها، و عبرت حنان مطاوع عن حماسها الكبير لتقديم المسلسل في موسم رمضان، ومتابعة ردود فعل معجبيها الحريصة على معرفة رأيه في كل من أعمالها الفنية.

قصة مسلسل وعود سخية في رمضان 2023

قامت الفنانة حنان في بيان بالكشف عن دورها في العمل مفاجأة، و أشارت إلى أنها تقوم بلعب دور فتاة تسمى “سخية” وأن تحولات عديدة تحدث لها في شخصيتها نتيجة الظلم والقمع الذي تواجهها في حياتها بالمسلسل ، موضحة أنه دور جديد ومختلف لها، كما عبرت عن حماسها البالغ لعرضه خلال موسم رمضان و تتبع ردود فعل جمهورها التي تسعى الى معرفة رأيهم في كل عمل من أعمالها الفنية.

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

برومو مسلسل وعود سخية

قدمت الشركة المنتجة لمسلسل “وعود سخية” بطولة الفنانة حنان مطاوع و البرومو الرسمي للعمل المنتظر عرضه في موسم الرمضاني 2023، حيث شهد البرومو الرسمي للمسلسل شخصية “سخية” التي تبدو وكأنها امرأة طيبة القلب الا انها تواجه الظلم والقمع، مما يحولها بالكامل إلى امرأة أخرى تسعى للانتقام و الثأر وتبحث عن حقها.

تفاصيل مسلسل وعود سخية

تكمل النجمة حنان مطاوع بتصوير أحداث مسلسلها “وعود سخية” اليوم الثلاثاء في منطقة الحطابة لفترة يومين، حيث من المنتظر عرض المسلسل خلال رمضان 2023، والمسلسل من بطولة سلوى خطاب وأحمد كشك و صلاح عبد الله وجلا هشام وإسلام حافظ، ومؤلف العمل أحمد صبحي و المخرج أحمد حسن، وحسمت الشركة المنتجة أخيرًا اسم “وعود سخية” عوضاً عن اسم الأفعى للمسلسل، و يشار الى أن آخر عمل للنجمة حنان مطاوع هو مسلسل “وجوه” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق والذي يمثل البطولة الأولى المطلقة لها في دراما رمضان وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

طاقم عمل مسلسل وعود سخية

يشارك في بطولة المسلسل المصري الدرامي مجموعة من النجوم و منها ما يلي:

  • حنان مطاوع
  • نور محمود
  • سلوى خطاب
  • صفاء الطوخي
  • تيسير عبدالعزيز
  • سمر علام
  • المؤلف أحمد صبحي
  • المخرج أحمد حسن.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه قصة مسلسل وعود سخية لرمضان 2023 و مسلسل وعود سخية للفنانة حنان مطاوع، و تطرقنا الى برومو المسلسل و تفاصيل المسلسل و ذكرنا أيضاً طاقم عمل المسلسل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول قصة مسلسل وعود سخية في رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *