الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

متى موعد مباراة الهلال القادمة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول متى موعد مباراة الهلال القادمة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

متى موعد مباراة الهلال القادمة، الكثير من محبي كرة القدم السعودية يبحثون بشكل كبير عن موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن السعودي، خاصة بعد أن حقق الفوز على الفتح في المباراة الأخيرة بينهما بثلاثية مقابل هدف وحيد، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على متى موعد مباراة الهلال القادمة.

متى موعد مباراة الهلال القادمة

من المقرر أن يلتقي نادي الهلال السعودي والاتفاق في مباراة الهلال القادمة في بطولة دوري روشن السعودية 2023 ميلادي، حيث يلتقيان في الجولة 21 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي، وذلك في مساء يوم السبت الموافق لتاريخ 18 مارس 2023 ميلادي، عل أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والقدس، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة، وتقد الهلال بعد الفوز بثلاثية في مرمى الفتح، وذلك بعد أن تعثر في الجولة الأخيرة الماضية في دوري روشن مع فريق الفتح الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف.

ترتيب دوري روشن السعودي 2023

حيث أن نادي الاتحاد يتصدر ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة حصدها في 20 مباراة، وقد تمكن من الفوز في 14 مباراة، وخسر في واحدة فقط، وتعادل في 5 مباريات، ويأتي نادي النصر السعودي ليكون وصيف الدوري، وذلك بعد أن خسر أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة بهدف نظيف، ويمتلك رصيد 46 نقطة في 20 مباراة، فاز في 14 مباراة، وخسر مواجهتين، وتعادل في 4 مواجهات، في المركز الثالث نادي الشباب برصيد 43 نقطة في 20 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 3، والهلال الزعيم يأتي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، في 18 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ومن الممكن أن يتحسن موقف الهلال بعد مباراته القادمة مع الاتفاق.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق دوري روشن

قامت قنوات SSC سبورت التي تعتبر هي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري روشن السعودية وكافة المباريات السعودية بالإعلان عن نقل مباراة الهلال القادمة في دوري روشن 2023، وقد جاء الإعلان بأنها ستنقل المباراة من خلال قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، وبتقنية SD ستكون متاحة.

توقيت مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن

تأتي مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودية بأوقات مختلفة في الدول العربية، حيث أنها ستكون في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كل من تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا ولبنان والقدس، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والعراق والدوحة والبحرين واليمن وسوريا والأردن، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت دبي وسلطنة عمان .

متى موعد مباراة الهلال القادمة، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من التعرف على موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على نادي الفتح، وتعرفنا على نتيجة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين، وما هو توقيت مباراة الهلال والاتفاق القادمة، والقنوات الناقلة لها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول متى موعد مباراة الهلال القادمة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *