الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023، المسلسل الذي ينتظره الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم العربي بفارغ الصبر، خاصة بعد أن نجحت الأجزاء السابقة في أن تكسب ملايين المتابعين، وساهمت في رسم البسمة على وجوه المتابعين، لذلك من خلال المقال التالي سوف نتعرف على عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023.

عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023

وفق ما صرح به مخرج العمل البحريني محمد القفاص، فإن عدد حلقات الجزء 19 من المسلسل سوف يكون 20 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني على شاشة MBC، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في مواسمه السابقة على يد المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، الأمر الذي جعل متابعي هذا المسلسل ينتظرون عرضه، وهو يعتمد على قصة محددة في كل حلقة.

مسلسل طاش ما طاش ويكيبيديا

يجسد الفنان ناصر القصبي دور البطولة بشخصية الشيخ عدنان، بينما الفنان عبد الله السدحان يجسد دور الشايب، وهم من أهم أبطال الأجزاء ال18 السابقة، وقد تمكن مستشار هيئة الترفيه في المملكة تركي آل شيخ في أن يجمعهم في عمل واحد بعد عدة خلافات حصلت بينهم في السابق، ويعود اسم المسلسل إلى لعبة ودية تؤخذ فيها عبوة المشروب الغازي التي تكون مصنوعة من الزجاج، ويقوم أحد الأشخاص بخضها ويقول لخصمه: “طاش أو ما طاش“، بمعني أنه عند فتحها هل تفور ويخرج منها المشروب فيكون “طاش”، أو لا يخرج منها المشروب فيكون “ما طاش”، ويختار الخصم إحداها، وتفتح القارورة والفائز هو من يصح قوله.

طاقم عمل مسلسل طاش ما طاش

شارك في تأليف هذا العمل الفني عدد كبير من المؤلفين، ومن بينهم كان: ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، وعنبر الدوسري، وينال هذا المسلسل إعجاب كبير بسبب ما يقوم بعرضه من قضايا مهمة في المجتمع السعودي، وشارك في إخراجه عدد كبير من المخرجين، من بينهم: محمد عايش وسمير عارف، وموسى عشا كمخرج منفذ، وهو من إنتاج آرا الدولية للإنتاج الفني، والهدف للإنتاج الإعلامي.

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19

مسلسل طاش ما طاش 19 الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر سوف يبدأ عرضه في بداية شهر رمضان القادم 2023 ميلادي من خلال قناة MBC، وسوف يتولى إخراج هذا الموسم المخرج البحريني محمد القفاص، وهو من بطولة كل من الفنان ناصر القصبي والفنان عبد الله السدحان.

عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023، هكذا نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تعرفنا على عدد حلقات المسلسل الكوميدي السعودي طاش ما طاش في موسمه التاسع عشر، والذي سوف يعرض في السباق الرمضاني 2023 ميلادي، كما وأننا تعرفنا على بعض المعلومات عن المسلسل وطاقم العمل، ومتى موعد عرض المسلسل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش ج19 في رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *