الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

محلات بيع زينة رمضان في الرياض 2023 قريبه من موقعي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول محلات بيع زينة رمضان في الرياض 2023 قريبه من موقعي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يقوم كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث والتحري عن أماكن ومحلات تجارية تقوم ببيع زينة لشهر رمضان الكريم ومن أجل استقبال الشهر المبارك ويقومون بتعليق الزينة لتجهيز نفسهم لهذا الشهر، ولم يتبقى إلا أيام معدودة على بدء الشهر الكريم.

اماكن بيع زينة رمضان في الرياض 2023

هناك العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع الزينة في العاصمة الرياض وهذه المحلات متخصصة في بيع الأسلاك الملونة والزينة والفوانيس، ومع اقتراب بدء الشهر الكريم يقوم الناس بتعليق زينة رمضان لكي يشعروا بالفرحة والأجواء الرمضانية، وفيما يلى إليكم أبرز الأماكن التي تبيع الزينة وهي على النحو التالي:
  • متجر العنود: يعد متجر العنود من أبرز المحلات التجارية التي تقوم بعرض زينة رمضان، ويتوفر لديه العديد من التشكيلات المختلفة والمميزة بكافة الأشكال والأحجام بألوان جميلة، ويوجد فوانيس رمضانية على شكل هلال رمضان المليئة بالأضواء الرائعة، وعنوان المتجر مدينة الرياض منطقة المروج، شارع الأمير جلوي بن تركي بن عبدالله، ورقم الجوال للتواصل: +966561747474.
  • متجر هيا نحتفل: يعتبر متجر هيا نحتفل من أكثر المحلات شهرة في بيع الزينة والإضاءات الجميلة المختصة بشهر رمضان الكريم، ويوجد لديها أشكال مختلفة ومتعددة من الزينة والفوانيس بأسعار تناسب الجميع، وعنوان المتجر العاصمة الرياض طريق الملك عبدالعزيز، ورقم الجوال للتواصل: +966566116699.
  • متجر بيت الهدايا: وهو من أفخم المحلات التجارية التي تبيع زينة شهر رمضان، ويوجد مجموعات مختلفة ومميزة من الفوانيس الرمضانية التي يقدمها، وتشكيلات واسعة من الإضاءات الملونة، وعنوان المتجر مدينة الرياض منطقة الورود، شارع العليا، ورقم الجوال للتواصل من أجل الاستفسار: +966112155550.

افضل المتاجر الإلكترونية لبيع زينة رمضان في السعودية

يوجد العديد من المنصات الإلكترونية التي تقوم ببيع زينة شهر رمضان المبارك، فلا يقتصر الأمر فقط على المحلات التجارية، بالمزيد الى أن هذه المتاجر الإلكترونية تقوم بتقديم العروض المميزة، وإليكم أفضل وأبرز المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيعها:
  • متجر ساكو: من أشهر المتاجر الإلكترونية التي توفر سلسلة متميزة من زينة رمضان، ويقوم بتوصيل المنتجات الى كل المناطق في السعودية، وما يميز هذا المتجر عن باقي المتاجر أن أسعاره منافس لأغلب المتاجر الأخرى، وهناك الكثير من المجموعات الجميلة من الفوانيس الحديثة والعصرية والإضاءة الملونة والتي يتم وضعها في المنازل والشوارع لاستقبال الشهر الكريم.
  • متجر براعة طفل الإلكتروني: يقوم متجر براعة طفل الإلكتروني بتقديم مجموعة واسعة من الفوانيس الرمضانية المصنوعة من الخشب ويتم تزينها بإضاءات حديثة ورائعة، والتي تقوم بتقديم جو لطيف ومميز استقبال هذا الشهر الكريم بشكل آخر ومميز.
  • موقع أمازون: يقوم متجر أمازون بتوفير العديد من التشكيلات المختلفة والحديثة لزينة شهر رمضان المبارك بالمزيد من الفوانيس الرمضانية الحديثة والإضاءة الرائعة بكافة الأحجام والأشكال الفخمة، ويقوم بالتوصيل الى كافة المدن في المملكة العربية السعودية.

طريقة عمل زينة رمضان في المنزل بالورق

بأبسط الطرق يمكنك عمل زينة شهر رمضان من البيت وكل ما تحتاجه هو: ورق ملون، والصمغ، ومسطرة، وقلم رصاص، ومقص، وطريقة عملها على النحو التالي:

  1. تقوم بجلب ورقة ملونة على شكل مستطيل.
  2. بعدها تقوم بطيها من النصف.
  3. ثم تقوم بقص الورقة بمسافات متقاربة 4سم.
  4. ثم تقوم بفتح الورقة التي على هيئة الدائرة وتقوم بوضع الصمغ على جوانب الورقة التي تم قصها.
  5. ثم اجلب ورقة أخرى ويجب أن يكون لونها مختلف عن الورقة الأولى.
  6. ثم قم بقص الورقة الثانية بشكل مستطيل وقم بتثبيتها على جانب الفانوس ولصقها داخل الفانوس بالصمغ.
 الى هنا نصل لنهاية المقال، وقد شاركنا في هذا المقال اماكن بيع زينة رمضان في الرياض 2023، وافضل المتاجر الإلكترونية لبيع زينة رمضان في السعودية، وطريقة عمل زينة رمضان في المنزل بالورق.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول محلات بيع زينة رمضان في الرياض 2023 قريبه من موقعي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *