الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

من هو آسر ياسين , من هي زوجة الفنان اسر ياسين

يعتبر من هو آسر ياسين , من هي زوجة الفنان اسر ياسين واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

من هو الممثل آسر ياسين , معلومات السيرة الذاتية لـ اسر ياسين .سنعرض لكمما لا تعرفه عن آسر ياسين ويكيبيديا . اسر ياسين ديانته , هل اسر ياسين مسلم , مرات اسر ياسين, من هي زوجة اسر ياسين , ديانة اسر ياسين , من هو اسر ياسين . لقد تم اليوم استضافة آسر ياسين في البرنامج الكوميدي برنامج المقالب الخاص بالفنان والممثل المصري رامز جلال، في الموسم الجديدة من بنرامج المقالب الخاص برامز، حيث تم نجاح ثماني برامج في المواسم الرمضانية الماضية والتي كان اولها عام 2011 واسمع رامز قلب الاسد، وتتوالى المقالب الخاصة برامز جلال والتي تحمل اسمه حيث كان هناك رامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ امون ورامز قرش البحر، ورامز اكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الارض ورامز تحت الصفر، ليعود لنا في عام 2019 مع برنامج رامز في الشلال، أقوى مواجهة بين آسر ياسين ورامز جلال في رامز في الشلال . من هي زوجة الفنان اسر ياسين , ما اسم زوجة اسر ياسين . من هو والد اسر ياسين . من هو الممثل آسر يس

وأشاد رامز جلال بشجاعة آسر ياسين أمام الحيوانات التي ظهرت في البرنامج، وكذلك عند تعرضه للمقلب، وقال له “أنت وحش”.

وعندما سأله “جلال” عن رأيه في إطلالته الجديدة ولون شعره الأبيض، أجابه آسر ياسين بأنها “بشعة”.

حياته الزوجية

أما عن حياة الفنان آسر ياسين الشخصية فهو متزوج من إمرأة تدعى كنزي بعد أن جمعتهما قصة حب عاطفية قوية جدا منذ أيام الجامعة، فهي كانت زميلته في الكلية وبالصدفة تعرفا على بعضهما، وعندما قابلته كنزي قالت له: “إنت ليك فيلم في السينما إسمه “زي النهاردة” وإنت ممثل هايل وهتكون ممثل جيد في المستقبل”. لتمر السنوات بعدها وتقابلا مرة أخرى لتبدأ شرارة الحب تشتعل بينهما حتى أن تزوجا عام 2012. رزقا منها بطفليه طاهر ياسين في عام 2014، وأمين ياسين في عام 2016.

من أبرز أعماله السينمائية: “جنينه الأسماك” و”علي جنب يا اسطي” و”زى النهاردة” و”إحنا اتقابلنا قبل كدا” و”رسائل البحر”، وفيلم “من ضهر راجل” مع الفنانة ياسمين رئيس.
كما قدم عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها “لحظات حرجة” و”عمارة يعقوبيان” و”عرض خاص” و”البلطجي”.

عمليات البحث ذات الصلة

آسر ياسين وزوجته
آسر ياسين ابن محمود ياسين
آسر ياسين وزوجته واولاده
فرق العمر بين اسر ياسين وزوجته
آسر ياسين والده
آسر ياسين الأفلام
هل اسر ياسين مسيحي
فرق السن بين اسر ياسين وزوجته

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *