الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك، واحدة من أشهر حسابات التيك توك في العالم العربي، والتي دائما ما تثير صجة كبيرة تجعل الجميع يتساءل عنها، ويبحثون عن أهم المعلومات الشخصية المتعلقة بها، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك.

من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك

لم نجد أي معلومات تتعلق بمشهورة التيك توك العربية المشهورة رانيا مرتضى، حيث أنها لا تشارك المتابعين بأي معلومات تتعلق بحياتها الشحصية، وتفضل أن تحتفظ بها لنفسها، ولكنها من المرجح بأنها مصرية الجنسية وفقا للهجة التي تتحدث بها، وتبلغ العشرينات من عمرها أو بداية الثلاثينات.

تطبيق تيك توك ويكيبيديا

البرنامج الذي يعرف في الصين باسم دوين، وهو عبارة عن خدمة شبكة اجتماعية من أجل مشاركة الفيديوهات، وهذا التطبيق ملك لشركة بايت دانس الصينية، ويتم استخدامه لإنشاء المقاطع المصورة القصيرة، والتي تحتوي على: الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى عشر دقائق، وهو عبارة عن نسخة دولية من دوين، وتم طرحها في السوق الصيني في سبتمبر 2016 ميلادي، ومن ثم تم اطلاقه في عام 2017 لنظام أندرويد وأي أو أس، وأصبح متاحا في العالم بعد أن تم دمجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في تاريخ 2 أغسطس 2018

هناك الكثير من الحسابات العربية المعروفة على تطبيق تيك توك، ويتابعها ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم، ويعتبر حساب خابي لام هو أكثر الحسابات متابعة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

حيث أنه تم إصدار هذا التطبيق في بكين عاصمة الصين في شهر سبتمبر من العام 2016 ميلادي، وكان إطلاقه تحت اسم A.me، قبل أن يتم تغييره للعلامة التجارية Douyin (抖音) في شهر ديسمبر عام 2016.

من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك، هكذا وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلاله تحدثنا عن مشهورة التيك توك العربية رانيا مرتضى، وتعرفنا على بعض المعلومات عن تطبيق تيك توك، ومن هو صاحب أشهر حساب عربي على تيك توك، كما وتعرفنا على من هو صاحب شركة تيك توك.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي رانيا مرتضى مشهورة تيك توك .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *