الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd 2022 على النايل سات والعرب سات

نوه موقع قناة ناشيونال جيوغرافيك على المشاهدين بضرورة التغيير إلى تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd 2022 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات جزءًا من خطة القناة لتقوية بث برامجها وأفلامها الوثائقية المترجمة والمدبلجة باللغة العربية التي يتابعها آلاف من عشاق الحياة البرية والتاريخ.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd 2022

بحسب بيان القناة أنها غيرت تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd 2022 على القمر الصناعي النايل سات؛ ليتمكن متابعيها من مشاهدة الأفلام الوثائقية والبرامج العلمية والتاريخية على درجة عالية من الجودة.

ويمكن متابعة القناة من خلال ضبط التردد التالي بالنايل سات على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاتجاه
11526275005/6أفقي

كما يمكن ضبط جهاز الاستقبال الخاص تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على القمر الصناعي العرب سات كما يلي:

الترددالاتجاهمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميز
11804أفقي3/427500
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

يعرض على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd 2022 أحدث البرامج العلمية والتاريخية والأفلام الوثائقية، وفي الأغلب يعتبرها العديد من المشاهدين شاهد على العصور القديمة، ومن ضمن هذه البرامج:

  • تحقيقات الكوارث الجوية:

يبث الموسم الجديد من البرنامج اعتبارًا من 11 سبتمبر الجاري والمستمر منذ 2003، وفيه تخوض مع المحققين في حوادث الطائرات الضخمة رحلة البحث لمعرفة السبب الحقيقي لسقوط وتحطم الطائرة.

  • ألعاب العقل (وثائقي):

بث الموسم الأول من البرنامج على قناة ناشيونال جيوغرافك عام 2011، وفيه يمارس الألعاب والتجارب المصممة لتلاعب بالعقل البشري بهدف اكتشاف ما يحدث داخل المخ البشري، ومن خلال هذه السلسلة أوضحت أن الدماغ البشري يحتوى على تقنيات فريدة من نوعها لحل أي مشكلة أو مواجهة يقع فيها الإنسان.

  • أمن المطارات airport security:

هو أحد البرامج الوثائقية التفاعلية حيث يصطحبك في كل موسم زيارة مطار الجوي العالمية، حيث يوضح لك طريقة عمل الأجهزة الأمنية في المطار التي تعد المدخل الأساسي للبلاد.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *