الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023، واحدة من أكثر اهتمامات لجزء كبير من المواطنين؛ مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أبرز الإبداعات الفنية التي تقدمها شخصيات بارزة تصور الشخصيات وتجسد أدوارهم ببراعة وذكاء، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سنتعرف على عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023.

قصة مسلسل تغيير جو  في رمضان 2023

تدور أحداث العمل في سياق إطار اجتماعيًا ومتوترًا لأن شريفة، البطلة، تواجه عددًا من الأزمات في حياتها، بما في ذلك إدمان والدتها على الكحول والمهدئات، وفي حين أن “منة شلبي” و “إياد نصار” يقعان في حب بعضهما البعض، كما أن أياد  يلعب دور طبيب الجامعة.

عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

بدأت منة شلبي تصوير مسلسلها مع المخرجة مريم أبو عوف، وقضت ستة أيام في تصوير بعض المشاهد الخارجية في القاهرة، توجه فريق الإنتاج إلى بيروت لإكمال التصوير لمدة 15 حلقة.

آخر الأعمال الدرامية للفنانة منة شلبي

من المهم أن نلاحظ أن أحدث دراما للفنانة منة شلبي، “بطلوع الروح”، قد عُرضت خلال السباق الرمضاني الأخير في عام 2022، تدور قصته حول امرأة خدعها زوجها وأغراها من مصر إلى أحد معاقل داعش في سوريا، حيث تحاول روح انقاذ نفسها لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من داعش، وشارك في الإنتاج منة شلبي، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، وإلهام شاهين، وديامان بو عبود، وعزت زين، وريم نصر الدين، وسميرة الأسير، وعدد من النجوم الآخرين، كتب السيناريو محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى وصادق الصباح الإنتاج.

قنوات عرض مسلسل تغيير جو

وسوف يتم عرض مسلسل تغيير جو من بطولة الفنانة منى شلبي وإياد نصار، وهي على النحو التالي:

  • يعرض مسلسل تغيير جو على
  • قناة mbc مصر.
  • قناة mbc دراما.
  • ويتوفر أيضًا على منصة شاهد.

شخصية منة شلبي في مسلسل تغيير جو

في حلقات هذا العام من المسلسل التلفزيوني” تغيير جو”، تجسد الفنانة منة شلبي مهندسة الديكور “شريفة” التي تمر بأزمة اجتماعية بسبب مشاكل والدتها الصحية، وعندما تلتقي بأستاذ التاريخ، إياد نصار، الذي يغير مسار حياتها، تتغير عاداتها بشكل جذري، في الوقت نفسه، يتعمق المُسلسل في مجموعة متنوعة من القصص الاجتماعية، يلعب إياد نصار دور طبيب جامعي وهو يقع في الحب مع منة شلبي، وتلعب ميرفت أمين دور عمة منة شلبي واسمها “زوزو”، تعاني منة شلبي من عدة أزمات أهمها إدمان والدتها للمخدرات.

نصل ختام مقالتنا على موقع الإمارات اليوم و نكون وضحنا لكم عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023، كما و نكون وضحنا لكم في مقال اليوم على هذا المقال قصة مسلسل تغيير جو  في رمضان 2023، وآخر الأعمال الدرامية للفنانة منة شلبي، وقنوات عرض مسلسل تغيير جو، وشخصية منة شلبي في مسلسل تغيير جو.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول عدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *