الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

للراغبين في قرض شخصي 100 الف بدون تحويل راتب وكفيل سريع وفوري فلقد أتت الفرصة إليكم

اذا كنت تعتقد أن حصولك على 100 ألف قرض شخصي سريع من الأمور المستحيلة فتفكيرك ليس صائب. طلب تمويل بدون تحويل راتب فوري بات في أفضل أوقاته. تذكر أن العملاء المؤهلين جيدًا قد يتلقون معدل أقل بكثير من المتوسط. يعتمد الهامش الذي ستتلقاه على عدة عوامل ، مثل أهليتك الائتمانية والقرض الذي تختاره. انخفضت نسب الفائدة على التمويل الشخصي الأسبوع الماضي بالعالم وهذا كان له تأثيره في المملكة. أعطى هذا الانخفاض المقترضين المؤهلين فرصة للحصول على هامش ربح منخفض للعديد من الأغراض مثل تمويل شراء سيارة بدون كفيل أو مشروع  أو حتى التخلص من الفواتير الكبيرة. بعد الإجراءات الأخيرة مع أوضاع Covid-19 من الصعب الوصول الى مبالغ نقدية فورية لتلبية أمنياتك. لذلك ، قد يذهب البعض الى الاستفادة من أموال تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب وبدون كفيل. سنتحدث عن طريقة الموافقة عليه وبعض نصائحنا المخصصة لكم.

ما المزايا الهائلة التي ستحصل عليها جراء القرض الشخصي؟

بالرغم من المميزات التي تتمتع بها القروض ، ولكن ،مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة. يجب على كل عميل عدم استخدام أي تمويل شخصي سريع بدون كفيل للكماليات أو المشتريات غير الضرورية ، حتى إذا كانت لديك حاجة ماسة لقضاء عطلة.

  1. المساعدة في هيكلة وتخطيط ميزانيتك وأموالك حيث سيكون لديك موعد شهري للسداد.
  2. استخدمها لأي شيء وفقا لرغباتك. من بين جميع أنواع القروض ، يمكن القول إن  القرض الشخصي هي الأكثر مرونة من حيث ما يمكن استخدامها من أجله.
  3.  السماح بتوحيد الديون وتقليل المال ، اذا كان لديك أكثر من دين يمكن جمعهم في قرض واحد بفائدة أقل وبالتالي ستوفر أموالك.
  4.  الوصول إلى النقد السريع دون الحاجة إلى كفيل في أوقات الطوارئ الصعبة

لا يرتبط طلبك قرض شخصي بدون تحويل راتب بنوع واحد من الالتزامات التي تدفعه مقابلها بخلاف قرض السيارات وقروض التمويل العقاري أو قروض التعليم وما شابه.

قد لا تحب الحصول على تمويل شخصي قلقًا من هذه الأشياء

يمكن أن يصبح طلب قرض شخصي بدون تحويل رتب سيف ذو حدين. إذا لم تكن جيدًا في تسديد أقساطك متسقة ، فقد يؤدي الى هذه المساوئ

  1. يمكن أن يؤدي عدم سداد قرض شخصي إلى ضرر محتمل في تقرير الائتمان.
  2.  زيادة الديون بسبب ضعف الانضباط المالي والإلمام بعقدك.
  3. يحتمل أن يكون لها عقوبات مالية أو تشعبات قانونية.
  4. تشتمل المصاريف على السداد المبكر.

ومن ثم ، فمن المهم التفكير فيما إذا كان سجل دفعاتك في الماضي يحتوي على نمط من الدفعات المتأخرة المنتظمة أو عدم السداد.

من المهم أيضًا أن تتذكر أنه إذا أخذت تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب وقمت بسداد دفعات متأخرة متعددة ، قد تقلل درجة الائتمان التالفة من قدرتك على الاقتراض لخطوط ائتمان أخرى في المستقبل أو حتى التقدم بطلب منتج مالي آخر.

ألقٍ نظرة وراجع  ثم قرر ما اذا كنت مستعدًا للانتقال لطلب قرض شخصي بدون تحويل راتب ام ستجد بديلًا

  • يتميز حصولك على قرض شخصي بدون تحويل الراتب بمدة مرنة تأتي مع أقساط ثابتة ، مما يساعد المقترض على تحديد الجدول الزمني للدفع.
  • هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن استفادتك من تمويل شخصي يمكن أن يؤثر سلبًا على درجة الائتمان الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على اتباع خطة سداد منتظمة، فلن تكون هذه مشكلة.
  • إن التمويل الشخصي يكون مفيد في أوقات الطوارئ حيث قد لا يكون لدى المرء صندوق طوارئ أو تأمين لتغطية النفقات المفاجئة مثل الفواتير الطبية.
  • نظرًا لأنه يمكن استخدام قرض شخصي لأي شيء تقريبًا ، يقوم بعض الأشخاص بدمج جميع ديونهم واستخدام تمويل شخصي لسداد الديون المتعددة دفعة واحدة كمبلغ 3 مليون مثلًا. بهذه الطريقة ، لديك دفعة شهرية واحدة فقط لتتبعها بدلاً من دفعات متعددة لدائنين مختلفين.
  • القاعدة العامة هي عدم الحصول على قرض شخصي أبدًا إذا لم تكن لديك خطة قوية للسداد ، والتفكير في كيفية توافق دخلك المتوقع مع الجدول الزمني للدفع.
  • يمكن للقروض الشخصية أن توفر لك المال إذا كان لديها معدل فائدة أقل من الديون الأخرى التي كنت مرتبطًا بها ، وخاصة بطاقات الائتمان. هذا يعني أنه من المحتمل أن تخفض المبلغ الذي تدفعه للأقساط الشهرية أيضًا.
  • في حين أن دمج كل ديونك في واحد هو طريقة أكثر فاعلية لإدارة أموالك ، فمن الأهمية بمكان أن تتحقق مما إذا كانت معدلات الفائدة أقل بالفعل مما إذا كنت قد دفعت لعدة دائنين. خلاف ذلك ، ستجد نفسك في نهاية المطاف تدفع المزيد من الفوائد على المدى الطويل.
  • يتطلب منك انضباطًا ماليًا جيدًا مع أقساط شهرية ؛ إذا كنت تصرف ببذخ ، فقد يؤدي هذا النوع من القروض إلى ديون غير ضرورية.

ومع ذلك ، يجب على المرء أن يضع في اعتباره عدم الحصول على قرض شخصي للكماليات التي لا يمكنك دفع ثمنها بما لديك بالفعل. في نهاية اليوم ، ليس من الممتع الوقوع في الديون لمجرد الاستمتاع بنفسك.

فيما يلي أهم 10 قواعد للقرض الشخصي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء الاقتراض

استعير فقط ما تحتاجه حتى لو حصلت على الموافقة على مبلغ تمويل شخصي سريع كبير ، تحكم في رغبتك في الاقتراض أكثر مما يمكنك سداده بسهولة. إن سداد أي قرض هو دائمًا مهمة أصعب من الاقتراض وأكثر تكلفة أيضًا. كقاعدة عامة ، يجب ألا يتجاوز إجمالي سداد القرض الشهري 40٪ من دخلك الشهري.
اجعل مدة القرض قصيرة قدر الإمكان

في ظاهر الأمر ، تبدو المدة الأطول أكثر إغراء لأنها تقلل من الأقساط الشهرية. ومع ذلك ، فقد تبين أنه سيكون أكثر تكلفة على المدى الطويل بسبب الفائدة الإضافية التي تستمر في دفعها. حاول أن تجعل مدة القرض قصيرة قدر الإمكان.

تسديدك في الوقت المناسب وبشكل منتظم يحدد نمط الدفع للتمويل السابق درجة الائتمان الخاصة بك. قم دائمًا بسداد تمويلك الشخصي السريع للأفراد بدون الكفيل 100 الف في الوقت المناسب للحفاظ على سجل ائتماني جيد. هذا يساعدك على الاستفادة من القروض المستقبلية بسهولة وبأسعار فائدة مناسبة. لذلك ، كقاعدة عامة ، قم بدفع كامل مبلغ الأقساط الشهرية المتساوية قبل تاريخ الاستحقاق.

لا تأخذ التمويل الشخصي للاستثمار لا تستخدم الأموال المقترضة أبدًا للاستثمار أو التفاخر. حتى لو كانت لاستثماراتك نتائج مضمونة ، فلن تكون قادرة على الوصول الى معدل الفائدة للقرض. من ناحية أخرى ، فإن الاستثمارات ذات العوائد المرتفعة تعتمد في الغالب على السوق ، مما يشكل مخاطر عالية.

ماذا تفعل لكي تحصل على قرض سريع بدون تحويل الراتب وبدون كفيل؟

نظرًا لأنه قرض بدون كفيل أو ضامن ، فلن تضطر إلى المخاطرة بفقدان الأصول القيمة مثل سيارتك أو منزلك. ومع ذلك ، فإن غرامة التأخير في السداد ستكون لها نسبة مئوية سنوياً. على المبلغ المستحق السابق. اليكم بعض المميزات وعليك تصفح تمويل النايفات لمعرفة طريقة التقديم وشرح تفصيلي للشركة التمويلية.

  1. يتمتع قرض شخصي بدون راتب من سيتي بمعدلات تنافسية تتراوح من 5.33٪ إلى 9.80٪ سنويًا.
  2.  يتميز بموافقة فورية مشروطة أيضًا ، كما أنه قرض بدون كفيل.
  3. بالنسبة للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب ، يمكنك الاختيار من بين 6 أشهر إلى 60 شهرًا كمدة تحصيل، ولكن لاحظ أنه كلما طالت المدة ، زادت الفائدة التي يجب دفعها طوال مدة القرض.
  4. للتقديم ، يجب أن يكون تمويلك بحد أدنى 5 آلاف ريال سعودي، ويمكن للعملاء  الجدد إلى البنك الحصول على ما يصل إلى 100 ألف بدون تحويل راتب.
  5. يتطلب حد أدنى من الدخل يبلغ 4000 شهريًا أو 48000 سنويًا للتأهل.
  6. ويجب أن يكون المتقدمون بين سن 21 إلى 60 بحلول وقت استحقاق القرض.
  7. أن يكونوا مواطنين أو مقيّمين مقيمين يعملون بالمملكة..

نظرًا لأنه سيتم محاسبتك إذا قمت بتسوية ديونك في وقت سابق ، فستحتاج إلى أن تكون منضبطًا ماليًا وتخطط بشكل صحيح لميزانيتك لمدة عامين على الأقل للقرض بدون راتب (إذا اخترت أقصر فترة زمنية).

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *