تعليم

ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا

تليجرام الإمارات اليوم

يعتبر ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

ما هو ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا، حيث هناك كثير من البحث في الاونة الاخيرة على ترتيب الاندية العالمية للعام 2019، وهو الامر الذي فيه كثير من البحث وقد اصبح متابعي الساحرة المستديرة يريدون التعرف على ترتيب الاندية الخاص بهم في الفيفا، حيث يتم الاعلان عن الترتيب العالمي دوما للاندية الاوروبية والاسيوية والافريقية والعربية، وتكون هناك كثير من الاندية العربية في هذا الترتيب العالمي، لذلك نرى بعض الاندية العربية ومشجعيها يبحثون عن ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا الذي سوف نتعرف عليه في هذا المقال حيث سنقدم اخر ما تم الاعلان عنه حول ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا الان عبر مقالنا هذا.

ترتيب الاندية عالميا 2019 حسب الفيفا

وشمل التصنيف الرياضي ثلاثين فريقا من العالم بأكمله، وتمت دراسة 85 فريقا في البداية لأجل رصد “أسياد” كرة القدم في العالم، وضمت قائمة العشرة الأوائل فرقا من إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا.

وحل فريق بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع وليفربول الإنجليزي (5) ويوفنتوس الإيطالي (6) وباريس سان جيرمان (7) وتشيلسي الإنجليزي (8) وأرسنال (9).

اجابتي هي ان البرشلونة الاولى ثم اليوفنتوس ثم الريال ثم مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد ثم باريس سان جيرمان ثم بايرن ميونخ ثم تشيلسي ثم الارسنال ثم الميلان ثم الانتر ميلان ثم الاتليتيكو مدريد ثم توتنهام هوتسبيرز ثم اروما ثم نيس ثم اولمبيك مارسيليا لاياكس ثم غالطة سراي ثم بورتو ثم بينفيكا

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *