تعليم

متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019

يعتبر متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019 واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019?

الجواب الصحيح

متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019، حيث يتم، تعديل اوقات الدوام في رمضان حسب المؤسسات الحكومية التي تقوم بتاخير الدوام قليلا وتخفيض ساعات العمل لتوفير الوقت للموظف لاداء مناسك العبادة في رمضان وقيام الليل والتهجد، ولكي يتمكن من الراحة خلال ايام الشهر الفضيلة بعد الدوام، هذا الامر الذي يساهم في سير العمل في البريد السعودي والمؤسسات الحكومية والخاصة على نحو افضل، لهذا سوف نتعرف سويا الان على تفاصيل اكثر حول متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019، وكم عدد ساعات الدوام في البريد السعودي خلال شهر رمضان المبارك، وسنجيبه الان في موضوعنا متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019.

متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019
وتبدأ الفترة الأولى (الصباحية)

  • من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا.
  • فيما يكون موعد دوام الفترة الثانية (المسائيه)
  • في المناطق (الرياض – الشرقية – عسير – جازان – نجران)
  • من التاسعة مساء وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.
  • وفي بقية المناطق (مكة المكرمة – المدينة المنورة – القصيم – تبوك – حائل – الباحة – الحدود الشمالية – الجوف) من التاسعة والنصف مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل.​

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال متى يقفل البريد السعودي رمضان 2019، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى