الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب ، قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة المغربية على إبلاغ المواطنين الذين قاموا بتقديم طلب التسجيل لتأدية مناسك الحج لموسم الحج الحالي 1444، بأنه سوف يتم إجراء القرعة بهدف تحديد القوائم النهائية للموسم الحالي، وذلك بالنسبة لحجاج التنظيم الرسمي في كافة عمالات وأقاليم المملكة، بالإضافة إلى مستوى العمالات بالنسبة لحجاج وكالات الأسفار السياحية بكافة عمالات وأقاليم المملكة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب

يبحث الأشخاص المتقدمين لقرعة الحج عن رابط نتائج فرز الحج والحجاج المقبولين لتأدية مناسك الحج في المغرب، وذلك للتعرف على إن كان إسمهم من ضمن الأسماء التي اختيرت في القرعة أم لم يحالفه الحظ ، ومن الجدير بالذكر أن عملية التسجيل بدأت من تاريخ الواحد والعشرين من شهر فبراير وحتى يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرين من شهر مارس.

موعد التسجيل لموسم الحج 1444 المغرب

حددت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بأن تاريخ بدء عملية التسجيل لموسم الحج 1444 بدأ في يوم الواحد والعشرين من شهر فبراير وسوف يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرين من شهر مارس ، وأيضاً عدم تسجيل المواطنين والمواطنات الذين سبق لهم وأداء مناسك فريضة الحج قبل 10 سنوات بالنسبة لحجاج التنظيم الرسمي وكذا حجاج تنظيم وكالات الأسفار السياحية.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب، وذكرنا لكم موعد التسجيل لموسم الحج 1444 المغرب.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل نتائج فرز الحج 2023 اسماء الحجاج المقبولين في المغرب .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *