الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية ، بالتزامن مع افتتاح التسجيل في حج القرعة في وزارة الداخلية المصرية للعام 2023 يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية، وذلك للتقديم على قرعة الحج لتأدية مناسك الحج الذي هو أحد أركان الإسلام، وفي هذا المقال سنقدم لكم رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية، تابعوا المقال خلال السطور التالية.

متى موعد تقديم طلب حج القرعة 2023

عملية تقديم طلب حج القرعة للعام الحالي 2023 سوف يبدأ من يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير من العام 2023 ميلادي وذلك بناءً على الشروط التي طرحتها وزارة الداخلية وسوف يستمر تقديم الطلب حتى يوم الاثنين 6 مارس.

رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية

عملت وزارة الداخلية على تقديم خدمة رفع طلبات قرعة الحج إلكترونيًا وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية، وهذا من خلال النقر على الرابط الرسمى من هنا، وبعد ذلك قم بقراءة الشروط وتتبع الخطوات لكي تقوم بالتسجيل.

طريقة دفع رسوم طلب حج القرعة 2023

وزارة الداخلية وضحت لنا طريقة سداد تكاليف حج القرعة 1444 ، ويتم ذلك بأكثر من طريقة وفق طريقة تقديم وتسجيل البيانات اللازمة، وفيما يلي سنقوم بطرح لكم طريقة دفع رسوم طلب حج القرعة 2023:

  • يمكنكم سداد رسوم الحج الورقية في المراكز والأقسام.
  • أو من خلال المكالمات الصوتية من خلال طرق الدفع الآلي ، بالإضافة إلى وكالات التحصيل الإلكتروني المتعاقد معها أو من خلال بطاقة الائتمان.
  • طلب الحج لا بعد مؤهلاً إلى أن يتم دفع التكلفة المالية للتطبيق بأي من الطرق التي ذكرناها.

طريقة التقديم على حج القرعة في مصر 2023

بإمكانكم التقديم على حج القرعة في مصر إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى المقرات، وفيما يلي سنطرح لكم طريقة التقديم على حج القرعة في مصر.

  • بإمكانكم زيارة أقسام وإدارات الشرطة في كافة الإدارات الأمنية.
  • أو عن طريق موقع المديرية الرئيسية للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر الإنترنت.
  •  أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة
  • او من خلال بالاتصال على الخدمة الصوتية على (02-27983000)
  • أو من خلال موقع المديرية العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية خلال شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية، وتحدثنا حول متى موعد تقديم طلب حج القرعة 2023، وذكرنا لكم طريقة دفع رسوم طلب حج القرعة 2023، وذكرنا طريقة التقديم على حج القرعة في مصر 2023.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول رابط بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *