الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟، بعد أن تصدر اسمه عناوين البحث بسبب اعلان زواجه هو والأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني مساء اليوم، أصبح الجميع يتساءل عن ديانته، خاصة وأنه تم تداول بعض الأخبار عن حقيقة اعتناقه للديانة الإسلامية من أجل أن يتمكن من الزواج من الأميرة إيمان، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟.

من هو جميل خطيب الاميرة ايمان ويكيبيديا

اسمه الكامل هو جميل ألكسندر ترميوتس، ولد في مدينة كاركاس في العام 1994 ميلادي، وهو يبلغ 29 عام من عمره، وهو رجل أعمال من فنزويلا، بالإضافة لأنه يحمل الجنسية اليونانية، والفنزويلية، تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وقد تم اعلان ارتباطه بالأميرة ايمان في منتصف العام الماضي، وسوف يتم اليوم عقد قرانهما.

هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟

يعتبر جميل من عائلة مسيحية الديانة، وقد تربى بينهم، وكان اسمه في ذلك الوقت خايمي ألكسندر ترميوتس، إلا أنه قبل أن يخطب الأميرة إيمان في تاريخ 6 يوليو من العام الماضي 2022 ميلادي، أعلن اعتناقه ودخوله في الدين الإسلامي.

ما هي جنسية خطيب الأميرة إيمان العبدلله

ولد الشاب ورجل الأعمال جميل ألكسندر ترميوتس في مدينة كاراكاس عاصمة فنزويلا في العام 1994، وبذلك فهو يحمل الجنسية الفنزويلية، وبالإضافة لذلك فهو من أصول يونانية لذلك فهو يحمل الجنسية اليونانية أيضا، وقد عاش حياته في كاراكاس، إلا أنه انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك بسبب متطلبات عمله، حيث أنه كان يعمل في منصب مؤسس رئيسي لشركة مالية كبيرة في نيويورك، كما وأنه تعاقد مع أكبر الشركات الاستثمارية في الولايات المتحدة.

هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟، هكذا نكون قد انتهينا من المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تعرفنا على خطيب سمو الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، كما وأننا تعرفنا على ديانته الحقيقية وهل هي الإسلام، ثم تعرفنا على جنسيته وأصوله.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول هل جميل الكسندر خطيب الأميرة الأردنية إيمان مسلم ؟ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *