الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، حيث أن خبر زفاف الفنان والمطرب المصري حسن شاكوش وزوجته ريم طارق انتشر بشكل كبير في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الأصدقاء من الوسط الفني، من بينهم كان حمو بيكا وتامر حسني ومصطفى قمر وعمر كمال، كما وأن أكثر ما أثار ذهول الجميع هو سجود زوجته شكراً لله على زواجها منه، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش.

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش

ريم طارق هي زوجة الفنان المصري والمطرب المعروف حسن شاكوش، وهي تعتبر شخصية بعيدة عن الوسط الفني، وقد تزوجا في العاشر من مارس الحالي من العام 2023 ميلادي، ووفقاً لتصريح حسن شاكوش فقد قال بأنه تعرف عليها من خلال صديقة مشتركة بينهما وهي البلوجر المصرية فرح شعبان، ومن ثم تطورت العلاقة بينهما حتى قررا أن يتزوجا.

كم عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

تعتبر زوجة الفنان حسن شاكوش ريم طارق من مواليد العام 1993 ميلادي، ويبلغ عمرها حوالي 30 عام، ومن الجدير بالإشارة له أنها تخرجت من كلية الإعلام من كلية القاهرة، ولكن ليس لها أي نشاط إعلامي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما وأنها لا تمتلك أي حسابات شخصية لها عبر منصات السوشيال ميديا، ومن الجدير بالإشارة له أنه حضر حفل زفافهما عدد كبير من الشخصيات الفنية، كما وأن الفنان تامر حسني أحيا حفل الزفاف من خلال أداء أغنية السود عيونه، وشاركه الفنان مصطفى قمر.

متى تزوج حسن شاكوش وريم طارق

في يوم الجمعة الموافق لتاريخ العاشر من شهر مارس من العام 2023 ميلادي تزوج الفنان حسن شاكوش من ريم طارق، ومن الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية، وتعتبر ريم خريجة كلية إعلام، ولكن ليس لها نشاط فني أو إعلامي، كما وأنها تحمل الجنسية المصرية.

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، هكذا وصلنا لنهاية المقال الذي من خلال أسطره السابقة تعرفنا على الفنان والمطرب حسن شاكوش، ومن هي زوجته، كما وأننا تعرفنا على عمرها الحالي، ومن ثم تعرفنا على متى تزوج حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *