الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا، واحدة من الشخصيات التي تمكنت من أن تكتسب قاعدة جماهيرية كبير في فترة قصيرة فقط، وتمكنت من أن تحصل على أعلى تقييم في الكثير من المسابقات في العديد من المجالات المتنوعة، والتي سرعان ما حصلت من خلالها على عدد كبير من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا.

من هي افنان الباتل ويكيبيديا

هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية والأصل، حيث أنها ولدت في المملكة العربية السعودية في تاريخ السابع عشر من يوليو من العام 1987 ميلادي، وقد تمكنت من الحصول على شهرتها في عام 2015 ميلادي، حيث أنها كانت تشارك متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موهبتها المفضلة وهي التصوير، وبعد ذلك بدأت تقوم بالترويج لمنتجات باسمها، ثم بدأت تشارك في المسابقات، مثل مسابقة عطور وشاركت بعطر يحمل اسمها، ولكن الحكومة في المملكة العربية السعودية أجبرتها على أن توقف هذه المسابقة، وذلك بسبب أنها كانت تخالف شروط وزارة التجارة.

من والد افنان الباتل

تساءل الكثير من متابعي الناشطة الاجتماعية وصانعة المحتوى أفنان الباتل عن عائلتها، وتحديداً من هو والدها، حيث أنها تكون هي ابنة رجل الأعمال السعودي المعروف سليمان الباتل.

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا

تزوجت صانعة المحتوى أفنان الباتل من رجل الأعمال السعودي الجنسية عبد العزيز الناصر، وكان هذا في عام 2017، وقد أقامت حفل زفاف أسطوري، واستمر هذا الحفل لمدة 3 أيام متواصلة، ومن خلال هذا الحفل أثارت ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتعجب الكثير من مظاهر هذا الحفل، ولكن على النقيض من ذلك هناك الكثير من أعجب بهذا الحفل، وأعربوا عن فكرة أن لها حرية اختيار مظاهر الحفل الخاص بها.

من هو عبد العزيز الناصر السيرة الذاتية

كما ذكرنا لكم سابقاً إن زوج أفنان الباتل هو رجل الأعمال عبد العزيز الناصر، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: عبد العزيز الناصر.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزَوجة: أفنان الباتل.
  • عدد الأبناء: اثنان.

كم عدد أبناء أفنان الباتل

تزوجت الناشطة الاجتماعية أفنان الباتل من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر عام 2017 ميلادي، وأنجبت منه ابنان، الأول كان في عام 2019 ميلادي واسمه مشعل، وأنجبت طفلها الثاني عام 2021 ميلادي واسمه تركي، ولم تشارك أي صور لهما.

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هي أفنان الباتل، وما هي أهم المعلومات عنها، كما وأننا تعرفنا على زوجها، وتعرفنا على سيرته الذاتية، ثم تعرفنا على عدد أبناءهم.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *